Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
شركه HDA للتطوير العقاري تعلن عن انطلاق مشروع "تايم سكوير" فى مدينة قنا الجديدة "مصر الخير" تعلن نجاح حملتها "إفطار صائم" للعام الثاني عشر على التوالي وتختتمها بفرحة توزيع كروت ملا... باستثمارات 200 مليار جنيه "مجموعة عربية للتنمية" تحتفل بالحصول علي الرخصة الذهبية لـ"فندق فيرمونت صن... عضو غرفة التطوير العقاري: الرئيس وضع الصعيد على خارطه الاستثمار العقاري والتنمية فوز شركتين ناشئتين مصريتين بجائزة Underdog المقدمة من اندرايف ايربن ايدج للتطوير العقاري تتعاقد مع شركة MRB لإدارة وتشغيل مشروعها الجديد في التجمع الخامس مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب تُطلق حملتها الإعلانية لدعم مرضى القلب في شهر رمضان نادي بيراميدز يشارك مؤسسة "بنك الطعام" تعبئة كراتين رمضان لدعم الأسر الأكثر احتياجاً شبكة الجيل الخامس تساهم في تخطي الحواجز وتعمل على إعادة تشكيل مستقبل الألعاب جوميا" و"مؤسسة النادي الأهلي" يتعاونان في حملة للتنمية المجتمعية في شهر رمضان

التموين توجه آخر نداء لـ فئة من أصحاب البطاقات التموينية

0

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن اليوم الخميس هو آخر موعد لتلقى مكاتب التموين برنت مفرادات المرتب لأصحاب البطاقات التموينية، لمن ظهر له رسالة من خلال بون الصرف تفيد بضرورة تقديم برنت بإفرادات المرتب إلى مكاتب التموين.

- Advertisement -

وقالت التموين، إنه من استلم الرسالة المطلوبة عليه أن يتقدم ببيان بالدخل الشامل له، ولزوجته، تجنبا لوقف البطاقات التموينية، وسيتم مراجعة كل من تقدم ببيانات الدخل الشامل، مع عدم المساس بـ الأسر الأولى بالرعاية، والمستحقة للدعم.

جدير بالذكر، أن الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، قد أكد على أنه لن يضار أى مواطن مستحق للدعم من الإجراءات الجديدة التى تهدف إلى ضبط منظومة الدعم التموينى، وحذف غير المستحقين فقط، والإبقاء على الفئات الأولى بالرعاية.