Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

اورنچ مصرتواصل التوسع في النشاط المجتمعي خلال شهر رمضان

0

وتعلن عن مبادرتين لها مع جمعية “الأورمان” و”عمار الأرض” لمساندة الأسر الاكثر احتياجاً

أعلنت اورنچ مصر عن اطلاق مبادرات متعددة ومتنوعة لدعم ومساندة الأسر المصرية الأكثر احتياجا خلال شهر رمضان المبارك والتي بدأتها بمبادرتين مع جمعية “الأورمان” و”عمار الأرض” استهدفت توفير الأغذية للفئات المجتمعية الأولى بالرعاية لتوفير حياه كريمة لهم في جميع محافظات الجمهورية.

وقد نجحت اورنچ بالتعاون مع الأورمان وبمساعدة طلاب الجامعات من مؤسسة إيناكتس مصر في توزيع جميع الكراتين قبل بداية شهر رمضان من خلال فروع الأورمان المنتشرة في محافظات الجمهورية .

- Advertisement -

كما ساهم أيضا موظفو اورنچ في جهود تعبئة الكراتين حيث تحرص الشركة باستمرار على تمكين وإشراك موظفيها بأنشطتها الخيرية التنموية في إطار المسؤولية المجتمعية للموظفين إيماناً منها بأن دور الأفراد لا يقل أهمية عن دور الشركات والمؤسسات، وتحفيزاً لخلق روح التكافل الاجتماعي والشعور بالأخر.

وتمثلت المبادرة الثانية مع جمعية “عمار الأرض” في توفير وجبات الإفطار للأسر الأشد فقراً في قريتين بالجيزة والفيوم طوال الشهر الكريم، يتم تقديم الافطار في قاعات مغلقة مليئة بالأجواء الرمضانية واتاحة الحضور للأسر وتناول الإفطار مع الحفاظ على خصوصيتهم.

وبهذه المناسبة قالت الاستاذة مها ناجي نائب الرئيس التنفيذي لشركة اورنچ مصر لقطاع الإعلام والاتصال المؤسسي” نواصل الشراكة المتميزة مع مؤسسات كبيرة في العمل المجتمعي مثل “الاورمان” و”عمار الأرض” للمساهمة في تحسين حياة المصريين وتغيير حياتهم للأفضل وذلك من خلال دعم الجهود الخيرية التي تستهدف مساندة الأسر المصرية حيث حرصت الشركة علي تنويع جهودها والتوسع في دعم مبادرات متعددة لتوفير المواد الغذائية للفئات الاولي بالرعاية وهي مجرد خطوة اولي وسوف تتوالي المبادرات حتي نهاية الشهر الكريم”