Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
فيليب موريس مصر تعلن عن الأسعار الجديدة لمنتجاتها بالشراكة مع وزارتي الصحة والتعليم.. "منظمة الصحة العالمية" بالتعاون مع بنك الطعام يطلقان مبادرة "الش... Doctors and Experts Call on Governments to Regulate their Trade to Protect Smokers from Traditional ... أطباء وخبراء دوليون يرفضون حظر منتجات التدخين البديلة.. ويطالبون الحكومات بتنظيم تداولها لحماية المد... البارون للتطوير العقاري تطلق أحدث مشروعاتها وباكورة أعمالها فى المشروعات السكنية بإستتثمارات تتجاوز ... رئيس مجلس النواب يبحث مع رئيس جهاز النهر الصناعي خطط حماية مورد المياه البنك الزراعي المصري يبدأ استلام محصول القمح من المزارعين والموردين في 190 موقع على مستوى الجمهورية بحضور 20 علامة تجارية .. إقبال ملحوظ على معرض « Franchise Expo By Egy Map » لاستكشاف الفرص الاستثمار... «صيدلية العزبي» تُطلق فرع Flagship الأول من نوعه في مصر، محاكية لمستوى الصيدليات العالمية الصامولي: الملتقى يهدف إلى توظيف نظم الذكاء الاصطناعي لتحقيق رؤية مصر 2030 وتطلعات الجمهورية الجديدة...

تراجع أسعار النفط بسبب الجائحة وارتفاع الدولار الأمريكي

0

تراجعت أسعار النفط في تعاملات متقلبة الثلاثاء، مع تعرضها لضغط بعد ارتفاع الدولار الأمريكي وقلق متنام من إبطاء الإصابات الجديدة بفيروس كورونا الطلب، لكن الخسائر قيدتها مخاوف على المعروض بسبب عقوبات على روسيا عن جرائم حرب مزعومة.

وتزايد القلق على الطلب بعد أن مددت السلطات في الصين، أكبر مستورد للنفط في العالم، إغلاقات في شنغهاي لتشمل كل سكان العاصمة المالية للبلاد، وعددهم 26 مليوناً.

وأنهت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت جلسة التداول منخفضة 89 سنتاً، أو 0.8%، لتسجل عند التسوية 106.64 دولارات للبرميل، وهبطت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط 1.32 دولار، أو 1.3%، لتغلق عند 101.96 دولار.

وواصل الخامان القياسيان خسائرهما في التعاملات اللاحقة على التسوية ليهبطا أكثر من دولارين للبرميل.

- Advertisement -

وارتفع الدولار الأمريكي لرابع جلسة على التوالي إلى أعلى مستوى منذ مايو (أيار) 2020 مقابل سلة من العملات المنافسة.

وتجعل قوة الدولار النفط المسعر بالعملة الخضراء أكثر كلفة لحائزي العملات الأخرى.

وتنتظر السوق أحدث بيانات أسبوعية عن مخزونات الخام والوقود في الولايات المتحدة والتي ستصدر عن معهد البترول الأمريكي في وقت لاحق الثلاثاء، ومن إدارة معلومات الطاقة الأربعاء.

وتوقع محللون هبوط مخزونات النفط الأمريكية بحوالي 2.1 مليون برميل، في الأسبوع الماضي.