Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

أسعار النفط ترتفع مع عزم أمريكا وأوروبا فرض عقوبات جديدة على روسيا

0

سجلت أسعار النفط ارتفاعاً اليوم الثلاثاء مع عزم الولايات المتحدة وأوروبا فرض المزيد من العقوبات على روسيا، وسط ما يتردد عن ارتكاب قواتها أعمالاً وحشية ضد مدنيين أوكرانيين.

وارتفع خام غرب تكساس الوسيط تسليم مايو (آيار)بنسبة 1.9% إلى 105.23دولار للبرميل في بورصة نيويورك التجارية، عند الساعة السابعة و19 دقيقة صباحا بتوقيت لندن.

كما ارتفع خام برنت تسوية يونيو(حزيران) بنسبة 1.9% إلى 109.57 دولار، وفقا لبيانات وكالة “بلومبرغ” للأنباء.

- Advertisement -

وصرح مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان بأن واشنطن تعتزم الإعلان عن تدابير عقابية إضافية ضد روسيا هذا الأسبوع، موضحا أنها ربما تتضمن المزيد من القيود المرتبطة بالطاقة.

وتأتي المخاوف من شح الإمدادات رغم إعلان الولايات المتحدة الإفراج عن كميات ضخمة من احتياطياتها النفطية الاستراتيجية، في محاولة لتهدئة الأسعار.