Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
شركه HDA للتطوير العقاري تعلن عن انطلاق مشروع "تايم سكوير" فى مدينة قنا الجديدة "مصر الخير" تعلن نجاح حملتها "إفطار صائم" للعام الثاني عشر على التوالي وتختتمها بفرحة توزيع كروت ملا... باستثمارات 200 مليار جنيه "مجموعة عربية للتنمية" تحتفل بالحصول علي الرخصة الذهبية لـ"فندق فيرمونت صن... عضو غرفة التطوير العقاري: الرئيس وضع الصعيد على خارطه الاستثمار العقاري والتنمية فوز شركتين ناشئتين مصريتين بجائزة Underdog المقدمة من اندرايف ايربن ايدج للتطوير العقاري تتعاقد مع شركة MRB لإدارة وتشغيل مشروعها الجديد في التجمع الخامس مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب تُطلق حملتها الإعلانية لدعم مرضى القلب في شهر رمضان نادي بيراميدز يشارك مؤسسة "بنك الطعام" تعبئة كراتين رمضان لدعم الأسر الأكثر احتياجاً شبكة الجيل الخامس تساهم في تخطي الحواجز وتعمل على إعادة تشكيل مستقبل الألعاب جوميا" و"مؤسسة النادي الأهلي" يتعاونان في حملة للتنمية المجتمعية في شهر رمضان

عاجل- ارتفاع جديد فى أسعار النفط

0

قفزت أسعار النفط خلال تعاملات اليوم الإثنين بداية الأسبوع، ليتخطى خام برنت حاجز 105 دولارات للبرميل، مع استمرار المخاوف من قلة المعروض.

- Advertisement -

وزادت العقود الآجلة لخام برنت 0.37% إلى 105.38 دولار للبرميل، وسجل خام غرب تكساس الوسيط الأمريكى 99.30 دولار للبرميل مرتفعا ثلاثة سنتات، وفق بيانات عالمية.

وتراجعت أسعار النفط نحو 13% الأسبوع الماضى بعد أن أعلن الرئيس الأمريكى جو بايدن أنه سيتم سحب ما يصل إلى مليون برميل يوميا من الاحتياطى البترولى الاستراتيجى الأمريكى لمدة 6 أشهر تبدأ فى مايو.

وذكرت أكبر شركة مستقلة لتجارة النفط فى العالم “فيتول” خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضى أن أسعار النفط انخفضت إلى مستويات لا تعكس المخاطر التى تشمل تعطل الصادرات الروسية مع استمرار الحرب فى أوكرانيا.

وأعلن تحالف أوبك + المضى قدما فى خطة الإنتاج المعلنة فى وقت سابق، واتفق على التمسك بسياسة الإنتاج الحالية، وقرر التحالف عقد اجتماعه المقبل فى 5 مايو.

وكانت أوبك بلس قد رفعت إنتاجها من النفط بمقدار 400 ألف برميل يوميا كل شهر منذ أغسطس 2021، بينما حثت الدول المستهلكة للنفط بقيادة الولايات المتحدة منتجى الخام على رفع وتيرة زيادة الإمدادات.