Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
فيليب موريس مصر تعلن عن الأسعار الجديدة لمنتجاتها بالشراكة مع وزارتي الصحة والتعليم.. "منظمة الصحة العالمية" بالتعاون مع بنك الطعام يطلقان مبادرة "الش... Doctors and Experts Call on Governments to Regulate their Trade to Protect Smokers from Traditional ... أطباء وخبراء دوليون يرفضون حظر منتجات التدخين البديلة.. ويطالبون الحكومات بتنظيم تداولها لحماية المد... البارون للتطوير العقاري تطلق أحدث مشروعاتها وباكورة أعمالها فى المشروعات السكنية بإستتثمارات تتجاوز ... رئيس مجلس النواب يبحث مع رئيس جهاز النهر الصناعي خطط حماية مورد المياه البنك الزراعي المصري يبدأ استلام محصول القمح من المزارعين والموردين في 190 موقع على مستوى الجمهورية بحضور 20 علامة تجارية .. إقبال ملحوظ على معرض « Franchise Expo By Egy Map » لاستكشاف الفرص الاستثمار... «صيدلية العزبي» تُطلق فرع Flagship الأول من نوعه في مصر، محاكية لمستوى الصيدليات العالمية الصامولي: الملتقى يهدف إلى توظيف نظم الذكاء الاصطناعي لتحقيق رؤية مصر 2030 وتطلعات الجمهورية الجديدة...

واتس أب تحد من عدد الرسائل التي يمكن إعادة توجيهها

0

تحاول واتس أب محاربة الأخبار المزيفة عن طريق الحد من عدد الرسائل لتي يمكن للمستخدمين إعادة توجيهها إلى مجموعات أخرى في وقت واحد.

وقبل 3 سنوات، تم فرض قيود في البرازيل فقط، ولكن يتم الآن تطبيق القيود في جميع أنحاء العالم.وبدءًا من تحديث واتس أب لـ Android beta 2.22.7.2 لا يُسمح لمستخدمي واتس أب في كل مكان بإعادة توجيه الرسائل التي تم إعادة توجيهها بالفعل إلى أكثر من دردشة جماعية على أندرويد.

ونفذت واتس أب أواخر الأسبوع الماضي نفس القيود على إصدار iOS من واتس أب beta 22.7.0.76 ومن خلال الحد من عدد مرات إعادة توجيه الرسائل، تعمل واتس أب على تقليل عدد المشتركين الذين يتلقون أخبارًا مزيفة محتملة. وللتأكد من عدم انتشار المعلومات المضللة، تخضع الرسائل التي تمت إعادة توجيهها بالفعل لهذه القواعد الجديدة.

- Advertisement -

و إذا كنت منشئ رسالة، فليس لديك قيود على عدد المرات التي يمكنك فيها إعادة توجيه رسالتك. من ناحية أخرى، إذا تلقيت رسالة تمت إعادة توجيهها إليك بالفعل، فلا يمكن إعادة توجيهها مرة أخرى إلى أكثر من دردشة جماعية. وفي الوقت الحالي، تلقى بعض مُختبري النسخة التجريبية القيود فقط على الرغم من أنه سيتم تمكينها للجميع خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويتضمن تحديث واتس أب بيتا لنظام Android 2.22.8.11 اختصارات لأرقام الهواتف التي يتم النقر عليها من فقاعة الدردشة. وفي السابق، كان النقر فوق رقم هاتف في فقاعة محادثة سينقلك إلى تطبيق Dialer الافتراضي بهاتفك. ولكن الآن، بدلاً من ذلك، تتطلع واتس أب لمعرفة ما إذا كان رقم الهاتف الذي نقرت عليه مملوكًا لشخص لديه حساب واتس أب.

و إذا كان رقم الهاتف موجودًا على واتس أب، فيمكنك بدء محادثة جديدة على الفور أو الاتصال بالرقم أو إضافته إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. وإذا لم يكن الرقم المحدد موجودًا على واتس أب، فسيكون لديك خيار الاتصال بالرقم أو إضافته إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، بحسب موقع فون أرينا.