Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

تويوتا ملتزمة بالعمل في السوق البريطانية

0

أعادت شركة تويوتا كورب اليابانية للسيارات التأكيد على تعهدها بالعمل في بريطانيا، بعدما ذكرت صحيفة أنها قد توقف صناعة السيارات بالبلاد، بسبب خطط لندن للتحول بشكل أسرع نحو السيارات الكهربائية تماماً، حسبما ذكرت وكالة بلومبرغ للأنباء الأحد.

وقالت شركة السيارات اليابانية إنها على استعداد لبيع سيارات لا تصدر منها أي انبعاثات، وأكدت من جديد على وجهة نظرها بأن سيارات الهجين لها دور في العملية الانتقالية بحلول عام 2035، حيث تستعد بريطانيا لوضع مستهدفات جديدة لصناعة السيارات.

- Advertisement -

وقالت الشركة في بيان عبر البريد الالكتروني، إنها تركز على تحقيق مستقبل مستدام وبعيد المدى في أوروبا، بما في ذلك ما يتعلق بمصانعها في بريطانيا.

كانت الشركة ترد على تقرير لصحيفة” صنداي تايمز” البريطانية بأنها حذرت وزير النقل جرانت شابس بأنها قد توقف عملياتها التصنيعية في بريطانيا.