Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

أمازون تضيف ميزة جديدة للمساعد الصوتي أليكسا

0

أضافت شركة التجارة الإلكترونية العملاقة أمازون خاصية جديدة إلى تطبيق المساعد الشخصي الذكي أليكسا تتيح له إرسال تنبيه إلى المستخدم عند طرح أي سلعة موجودة على قائمة المشتريات المستقبلية للمستخدم، للبيع.

 

وقالت أمازون إن أليكسا اعتبارا من الآن سيقوم التطبيق أليكسا بتنبيه المستخدم بطرح السلع التي يرغب في شرائها للبيع قبل الطرح بما يصل إلى 24 ساعة، ثم يقوم التطبيق بطلب السلعة لحساب المستخدم إذا طلب هو ذلك.
كما أن الخاصية الجديدة ستعمل مع البنود التي وقع عليها المستخدم  علامة “محفوظة لوقت لاحق” على منصة أمازون. والخاصية الجديدة متاحة لعملاء خدمة أمازون برايم المدفوعة في الولايات المتحدة  من خلال كل الأجيال الجديدة من السماعات الذكية إيكو.

- Advertisement -

وذكر موقع تك كرانش المتخصص في موضوعات التكنولوجيا أنه يمكن تفعيل الخاصية الجديدة على التطبيق “أليكسا” من خلال الوصول إلى قائمة “أمازون شوبنغ” من إعدادات التنبيهات واختيار “توصيات التسويق”.

وعند تفعيل الخاصية الجديدة ستتحول دائرة “أمازون إيكو” إلى اللون الأصفر عند طرح السلعة المطلوبة للبيع. كما يمكن للمستخدم أن يطلب من أليكسا تنبيهه إلى أي صفقة عند اتمامها. كما يمكن للمستخدم أن يقول “أليكسا اشتريها لي”، إذا  كان يريد شراءها.