Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
«خالد صبري هولدينج» تحقق مليار جنيه مبيعات بمشروع «Rosail CitY» منذ إطلاقه.. وتحتفل بنجاحها في معرض ... سكاي أبو ظبي" تحقق 600 مليون جنيه مبيعات من 80 وحدة خلال معرض سيتي سكيب 2023 حسام الشاعر يشيد بمهرجان الغردقة السينمائي ويدعو لاستثمار الفن في تنشيط السياحة أحمد سمير كامل يتولى قيادة "إي أسواق – مصر" بخبرات مالية وتكنولوجية تتخطى 22 عامًا المصريين الأفارقة: استضافت مصر لاجتماعات البنك الآسيوى فرصة لزيادة التعاون بين البنك والحكومة «البنك الزراعي»يكرم الطلاب المتفوقين من خريجي المدارس الثانوية الفنية الزراعية على مستوى الجمهورية NCB للتطوير العقاري تتعاقد مع محرم وباخوم للإشراف علي مشروعاتها بالعاصمة الإدارية خبير يكشف التفاصيل الكاملة لتحصيل مقابل الخدمات والتداولات التي تقدمها البورصة نكستب كونستركشن توقع عقود تنفيذ المقر الإداري الرئيسي لبنك أبوظبي التجاري ساعة HUAWEI WATCH FIT SE بعمر بطارية يدوم 9 أيام ويتوافق مع أيام الدراسة الطويلة

“شركة ” ريجِل لتصنيع الملابس تعلن عن خطتها التوسعية في 2022

0

كشفت شركة ريجِل لتصنيع الملابس القطنية عن الخطة الاستراتيجية للتوسع بالسوق المصرى خلال العام الحالي 2022ب هدف تغطية جميع المحافظات،وتعمل ريجل في مجال ملابس الاطفال للجنسين بكل الفئات العمريه وكذلك الشباب والبنات والرجالي والحريمي.

 

من جانبه قال  المهندس محمود السنوسى رئيس مجلس ادارة الشركة ان جودة المنتج النهائى من اهم مميزات الشركة من ناحية التنوع فى الموديلات واستخدم افضل معايير الجودة فى التصنيع مشيرا  إلي أن  الشركة فى خطتها التسويقية تعتمد  على إكتساب ثقة العملاء من خلال التواصل معهم بشكل دائم ومستمر لمعرفة متطلبات العملاء والعمل على تلبيتها.

اضاف أن الشركة لديها قسم خاص لتصميم أحدث الموديلات التى تنافس بشدة الاسواق العالمية لفت إلى أن الشركة  تصنع ملابس لجميع أفراد الأسرة بجميع المراحل العمرية سواء أطفال أو رجالي أو حريمى.

وأشاد بتعاون كافة الجهات الحكومية لتذليل العقبات التي تواجه القطاع وكان اخرها قيام وزارة التجارة بالاستجابة لمطالب المصانع باستثناء بعض مدخلات الإنتاج المهمة لصناعة الملابس الجاهزة مثل الحابكات المنزلقة “السوست” من قرار 43 لسنة 2016، وهو مايساهم في  توافر مدخلات الإنتاج واستقرار العملية التصنيعية، وزيادة الإنتاجية للوفاء باحتياجات السوقين المحلي والخارجي.

- Advertisement -

من جانبه قال مدحت السنوسي رئيس قطاع التسويق أنه سيتم افتتاح فروع جديدة بالقاهرة و المنصورة و طنطا خلال نهاية الربع الثانى من عام 2022.

اضاف انه خلال  فترة قصيرة أصبحت منتجات ريجِل تحظى بثقة العملاء،طبقاً لتوجه الدولة المصرية نحو صناعة وطنية تتميز بالجودة و منافسة المنتجات العالمية في جميع المجالات،لفت إلى أن الشركة ستشارك فى المعارض المحلية والخارجية بأنواع متعددة من الملابس القطنية  مشيرا إلى أن الشركة تستطيع منافسة المنتجات المحلية والمستوردة.

 

أشار إلى أن سوق الملابس تاثر بارتفاع سعر الدولار لأن سعر الخام ارتفع بما لا يقل عن  ٧٠٪ مقارنة بالعام الماضي وبما لا يقل عن ٥٠٪قبل ارتفاع قيمة الدولار.

ولكن تسعي الشركة للحفاظ علي الاسعار وعدم استغلال الازمه حيث اننا لم نرفع سعر منتجاتنا لاننا نمتلك مخزون لا يستهان به بالفئه السعريه السابقه ولن نزيد سعرها، وأن الشركه تستطيع أن تغطي ١٠٠٪ من الاحتياج المطلوب منها.