Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
فيليب موريس مصر تعلن عن الأسعار الجديدة لمنتجاتها بالشراكة مع وزارتي الصحة والتعليم.. "منظمة الصحة العالمية" بالتعاون مع بنك الطعام يطلقان مبادرة "الش... Doctors and Experts Call on Governments to Regulate their Trade to Protect Smokers from Traditional ... أطباء وخبراء دوليون يرفضون حظر منتجات التدخين البديلة.. ويطالبون الحكومات بتنظيم تداولها لحماية المد... البارون للتطوير العقاري تطلق أحدث مشروعاتها وباكورة أعمالها فى المشروعات السكنية بإستتثمارات تتجاوز ... رئيس مجلس النواب يبحث مع رئيس جهاز النهر الصناعي خطط حماية مورد المياه البنك الزراعي المصري يبدأ استلام محصول القمح من المزارعين والموردين في 190 موقع على مستوى الجمهورية بحضور 20 علامة تجارية .. إقبال ملحوظ على معرض « Franchise Expo By Egy Map » لاستكشاف الفرص الاستثمار... «صيدلية العزبي» تُطلق فرع Flagship الأول من نوعه في مصر، محاكية لمستوى الصيدليات العالمية الصامولي: الملتقى يهدف إلى توظيف نظم الذكاء الاصطناعي لتحقيق رؤية مصر 2030 وتطلعات الجمهورية الجديدة...

الثلاثاء… إطلاق مؤتمر لعرض أحدث تكنولوجيات الاستدامة في بناء واجهات المباني الحديثة

0

 

تعقد أحد الشركات الفرنسية، التابعة لمجموعة هايدرو العالمية؛ الرائدة في توفير قطاعات الألومينيوم للأبواب والنوافذ وواجهات المباني (الحوائط الستائرية) مؤتمرها الخامس على المستوى الإقليمي والأول في القاهرة تحت عنوان ” World of Technal الاستدامة وواجهات المباني” وذلك يوم الثلاثاء القادم بأحد فنادق القاهرة الكبري.

وقال سام روبينسون المدير العام للشرق الأوسط والهند وجنوب شرق آسيا أن المؤتمر يأتي إلى القاهرة بعد دوراته الناجحة في المنامة ودبي ومسقط والرياض ليكون بمثابة إعلان عن عودتة إلى السوق المصرية بقوة، مذكراً بأن ” تكنال” كانت من أوائل الشركات التي ساهمت في مسيرة البناء المصرية حيث كانت خلف توريد قطاعات الألومنيوم لتنفيذ بعض من أهم الواجهات لمباني الجمهورية الجديدة وذلك في القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية والجيزة ومدينة العلمين الجديدة.

- Advertisement -

وأضاف حابي يعقوب، مدير المبيعات لمصر والكويت والإمارات العربية المتحدة أن مصر من أكثر الدول تأثراً بتغيرات المناخ، ودورها فعال في المسيرة العالمية لتقليل الانبعاثات عن طريق استخدام مكونات البناء المستدامة، وهو ما شجّع ” تكنال” لعقد هذا المؤتمر في القاهرة لمناقشة وعرض أحدث تكنولوجيات الاستدامة في صناعة وتصميم واجهات المباني.

هذا وسيتم الأعلان خلال المؤتمر عن إطلاق أحدث المنتجات بما في ذلك أول نوافذ وأبواب وواجهات مصنوعة من الألمنيوم المعاد تدويره المعتمد في العالم بنسبة لاتقل عن 75٪ من المحتوى المعاد تدويره بعد الاستهلاك والذي يساهم بشكل كبير في خفض الانبعاثات وتوفير استهلاك الطاقة توافقاً مع متطلبات المباني الخضراء والمستدامة في المدن الكبرى في مصر.

يشارك في المؤتمر عدد من المكاتب الهندسية والمعمارية العالمية ويعقد المؤتمر برعاية غرفة التجارة و الصناعة الفرنسية بمصر CCIFEوالجمعية الأمريكية للمعماريين بالقاهرة AIA Middle East وجمعية مصممي الواجهات بالمملكة المتحدة (CIBSE) .