Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

جنرال موتوزر تبدأ إنتاج كاديلاك ليريك الكهربائية عام 2023

0

تحتفل مجموعة جنرال موتورز أكبر منتج سيارات في الولايات المتحدة بإنجاز مهم على طريق التحول إلى إنتاج السيارات الكهربائية، حيث بدأت الإنتاج التجاري للسيارة الكهربائية كاديلاك ليريك 2023 في مصنع سبرنغ هيل بولاية تينسي الأمريكية.

وأشار موقع سي نت دوت كوم الإخباري الأمريكي إلى أن السيارة الفارهة كاديلاك ليريك، من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في)، هي أحدث سيارة كهربائية تنتجها جنرال موتورز، من خلال المزيد والمزيد من العمل في هذا الاتجاه ابتداء من السيارة الكهربائية التي تعمل بالبطارية شيفي إيكوينوكس  إلى السيارة فائقة الفخامة كاديلاك سيليتك الصالون.
إطلاق قبل الموعد المحدد
ويعتبر إطلاق السيارة الكهربائية كاديلاك ليريك قبل الموعد المحدد أمراً نادر الحدوث في صناعة السيارات التي تعتبر وجود العديد من التاخيرات والعقبات أمام طرح الطرز الجديدة أمراً معتاد.

- Advertisement -

وفي أواخر 2020 تعهدت جنرال موتورز باستثمار حوالي ملياري دولار في مصنع ولاية تينسي حتى يتمكن من إنتاج السيارة ليريك. ونجحت جنرال موتورز بشكل مدهش في توفير كل احتياجات تصنيع السيارة الجديدة، في حين واصلت إنتاج  السيارة كاديلاك إكس.تي5 وإكس.تي6 إلى جانب السيارة جي.إم.سي أكاديا.
طلب قياسي على الطراز
ورغم أن جنرال موتورز لم تعلن عدد الوحدات التي طرحتها من هذا الطراز الجديدة، فإن العدد المطروح من السيارة ليريك 2023 داوت إيدشن نفد خلال نحو 10 دقائق عند فتح باب الحجز لأول مرة في أواخر الصيف الماضي. ومن المنتظر بدء تلقي طلبات شراء جديدة لهذه السيارة يوم 19 مايو (أيار) المقبل.

وبحسب موقع أوتوموتيف نيوز المتخصص في موضوعات السيارات، تستطيع جنرال موتورز إنتاج حوالي 20 ألف سيارة سنوياً من هذه الطراز.