Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

مجموعة الخليفة” تستهدف مليار جنيه مبيعات تعاقدية خلال 2022 

0

تستهدف مجموعة الخليفة تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة مليار جنيه خلال 2022.

قال عمرو خليفة، رئيس مجلس إدارة مجموعة الخليفة، إن الشركة تخطط للتوسع خلال الفترة المقبلة فى منطقة غرب القاهرة وبالتحديد في مدينة حدائق أكتوبر ومدينة الشيخ زايد، وتنفذ الشركة حاليا مشروعات بإجمالي استثمارات بالمدينتين تبلغ نحو 650 مليون جنيه.

وأشار إلى أن الشركة تدرس التوسع في العين السخنة بطرح مشروع جديد العام المقبل، وذلك لتنويع محفظتها الاستثمارية وتلبية مطالب عملائها، فضلا عن وجود فرص استثمارية مميزة في العين السخنة وتوجه الكثير من العملاء للتواجد بها بشكل دائم وليس خلال موسم الصيف فقط.

وأوضح أن المجموعة تقترب من تسوية أوضاع عملاء مشروع حدائق الأهرام، حيث تم تسوية أوضاع حوالي 70% من العملاء، وذلك عقب توقف العمل بالمشروع نتيجة وقف البناء بالمنطقة وهى ظروف خارجة عن إرادة الشركة، مؤكدا أن الالتزام مع العملاء وإعادة الحقوق لهم هو أمر لم تتنازل عنه الشركة وذلك للحفاظ على علاقة قوية وشفافة مع العملاء.

- Advertisement -

وأضاف أن الشركة بدأت عملها بمنطقة حدائق الأهرام فى يوليو 2017 حتى 2020، ثم توجهت لمناطق أخرى، وتضم المجموعة 4 شركات منها شركتان للتطوير العقاري وشركة متخصصة في الديكور والتشطيبات ArtDeco وشركة للتسويق العقاري تعمل بآليات تسويق مبتكرة بالسوق العقاري.

وأشار إلى أن الشركة تنفذ مشروعين بالشيخ زايد، تم الحصول على الأرض الخاصة بالمشروع الأول في 2021، وتم الحصول على المشروع الثاني مطلع العام الجاري، والمشروع الأول سكني ويضم فيلات بمساحات متنوعة، والمشروع الثاني فيلات أيضا ومنطقة تجارية داخل المشروع.

وأكد ان الشركة حريصة على استمرار التوسع بالشيخ زائد وذلك لما تتميز به منطقة غرب القاهرة بوجود طلب قوي وتنوع في الشرائح السكنية واحتياج للسكن، مما يجعلها سوقاً واعدة للمستثمر العقاري، كما أن التنمية التي تنفذها الدولة بمنطقة غرب القاهرة تجعلها وجهة للمستثمرين والعملاء للاستفادة من مزايا هذه التنمية.

ولفت إلى أن المجموعة تسعى لتقديم أفكار مبتكرة تجمع بين الأصالة والرقي وتوفير الاحتياجات اللازمة لعملائها، كما تعمل الشركة على تطوير استراتيجية شاملة لمستقبل سوق العقارات في مصر بهدف تقديم أفضل جودة بسعر مناسب وتكوين علاقة شراكة طويلة الأجل مع عملائها.