Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
شركه HDA للتطوير العقاري تعلن عن انطلاق مشروع "تايم سكوير" فى مدينة قنا الجديدة "مصر الخير" تعلن نجاح حملتها "إفطار صائم" للعام الثاني عشر على التوالي وتختتمها بفرحة توزيع كروت ملا... باستثمارات 200 مليار جنيه "مجموعة عربية للتنمية" تحتفل بالحصول علي الرخصة الذهبية لـ"فندق فيرمونت صن... عضو غرفة التطوير العقاري: الرئيس وضع الصعيد على خارطه الاستثمار العقاري والتنمية فوز شركتين ناشئتين مصريتين بجائزة Underdog المقدمة من اندرايف ايربن ايدج للتطوير العقاري تتعاقد مع شركة MRB لإدارة وتشغيل مشروعها الجديد في التجمع الخامس مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب تُطلق حملتها الإعلانية لدعم مرضى القلب في شهر رمضان نادي بيراميدز يشارك مؤسسة "بنك الطعام" تعبئة كراتين رمضان لدعم الأسر الأكثر احتياجاً شبكة الجيل الخامس تساهم في تخطي الحواجز وتعمل على إعادة تشكيل مستقبل الألعاب جوميا" و"مؤسسة النادي الأهلي" يتعاونان في حملة للتنمية المجتمعية في شهر رمضان

ميركوريا: أمريكا ودول الخليج أبرز المستفيدين من أزمة الطاقة

0

قال ماركو دوناند الرئيس التنفيذي لشركة ميركوريا إن روسيا وأوروبا ستكونان أكبر الخاسرين من أزمة الطاقة والسلع الأولية الحالية، بينما ستستفيد الولايات المتحدة ودول الخليج.

وأضاف أن السوق ستفقد على الأرجح ما بين 2 إلى 2.5 مليون برميل يومياً من النفط الروسي بسبب العقوبات، وربما يدرس ضخ المزيد من النفط من الاحتياطي الاستراتيجي.

- Advertisement -

وقال دوناند أمام قمة فايننشال تايمز العالمية للسلع الأولية: “لن أُفاجأ من ضخ كميات كبيرة من الاحتياطيات من الولايات المتحدة والمزيد من الدول إذا وصل سعر النفط إلى 120 دولاراً للبرميل”، مضيفاً أن وصول هذه الكميات إلى السوق ربما يستغرق ما يتراوح بين ثلاثة وأربعة أشهر.

وقال: “سيستغرق وصول هذه البراميل ما بين ثلاثة وأربعة أشهر”.