Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
شركه HDA للتطوير العقاري تعلن عن انطلاق مشروع "تايم سكوير" فى مدينة قنا الجديدة "مصر الخير" تعلن نجاح حملتها "إفطار صائم" للعام الثاني عشر على التوالي وتختتمها بفرحة توزيع كروت ملا... باستثمارات 200 مليار جنيه "مجموعة عربية للتنمية" تحتفل بالحصول علي الرخصة الذهبية لـ"فندق فيرمونت صن... عضو غرفة التطوير العقاري: الرئيس وضع الصعيد على خارطه الاستثمار العقاري والتنمية فوز شركتين ناشئتين مصريتين بجائزة Underdog المقدمة من اندرايف ايربن ايدج للتطوير العقاري تتعاقد مع شركة MRB لإدارة وتشغيل مشروعها الجديد في التجمع الخامس مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب تُطلق حملتها الإعلانية لدعم مرضى القلب في شهر رمضان نادي بيراميدز يشارك مؤسسة "بنك الطعام" تعبئة كراتين رمضان لدعم الأسر الأكثر احتياجاً شبكة الجيل الخامس تساهم في تخطي الحواجز وتعمل على إعادة تشكيل مستقبل الألعاب جوميا" و"مؤسسة النادي الأهلي" يتعاونان في حملة للتنمية المجتمعية في شهر رمضان

ارتفاع أسعار النفط..وخام برنت يلامس 117 دولاراً

0

استهلت أسعار العقود الآجلة للنفط تعاملات اليوم الأربعاء، بارتفاع في ظل تزايد التوقعات بإقرار دول حلف شمال الأطلسي (ناتو) والاتحاد الأوروبي حزمة عقوبات جديدة على روسيا بسبب غزوها لأوكرانيا.

وارتفع سعر خام غرب تكساس الوسيط وهو الخام القياسي للنفط الأمريكي عن 110 دولارات للبرميل، بعد تراجعه الطفيف أمس.

وأشارت وكالة بلومبرغ للأنباء إلى أن قادة دول الاتحاد الأوروبي وحلف ناتو يعتزمون عقد اجتماع غداً الخميس لإقرار حزمة جديدة من العقوبات والإجراءات ضد روسيا.

- Advertisement -

وكان جاك سوليفان مستشار الأمن القومي الأمريكي قد قال إن الولايات المتحدة وحلفاءها ستفرض المزيد من العقوبات على موسكو.

وارتفع سعر خام غرب تكساس الوسيط صباح اليوم بنسبة 1% إلى 110.41 دولارات للبرميل تسليم أبريل (نيسان) المقبل، في حين ارتفع  سعر خام برنت القياسي للنفط العالمي بنسبة 1.2% إلى 116.82 دولاراً للبرميل.