Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
فيليب موريس مصر تعلن عن الأسعار الجديدة لمنتجاتها بالشراكة مع وزارتي الصحة والتعليم.. "منظمة الصحة العالمية" بالتعاون مع بنك الطعام يطلقان مبادرة "الش... Doctors and Experts Call on Governments to Regulate their Trade to Protect Smokers from Traditional ... أطباء وخبراء دوليون يرفضون حظر منتجات التدخين البديلة.. ويطالبون الحكومات بتنظيم تداولها لحماية المد... البارون للتطوير العقاري تطلق أحدث مشروعاتها وباكورة أعمالها فى المشروعات السكنية بإستتثمارات تتجاوز ... رئيس مجلس النواب يبحث مع رئيس جهاز النهر الصناعي خطط حماية مورد المياه البنك الزراعي المصري يبدأ استلام محصول القمح من المزارعين والموردين في 190 موقع على مستوى الجمهورية بحضور 20 علامة تجارية .. إقبال ملحوظ على معرض « Franchise Expo By Egy Map » لاستكشاف الفرص الاستثمار... «صيدلية العزبي» تُطلق فرع Flagship الأول من نوعه في مصر، محاكية لمستوى الصيدليات العالمية الصامولي: الملتقى يهدف إلى توظيف نظم الذكاء الاصطناعي لتحقيق رؤية مصر 2030 وتطلعات الجمهورية الجديدة...

قفزة هائلة لأسعار النفط.. وبرنت يتجاوز عتبة 112 دولارا

0

ارتفعت أسعار العقود الآجلة للنفط الخام بأكثر من 4٪ اليوم الإثنين، وسط أنباء تُشير إلى أن المحادثات الروسية الأوكرانية لم تسفر عن أى إشارة على إحراز تقدم، فيما استمرت مخاوف الأسواق بشأن نقص المعروض والتى أثارت دعوة من وكالة الطاقة الدولية لخفض الطلب على النفط.

- Advertisement -

وصعدت العقود الآجلة لخام برنت القياسى الدولى تسليم مايو بمقدار 4.29 دولار، بنسبة 3.97٪، ليتداول عند 112.21 دولار للبرميل، وأضافت العقود الآجلة للخام الأمريكى تسليم مايو بمقدار 4.47 دولار، بنسبة 4.34٪، لتتداول عند 107.54 دولار للبرميل.

وشهدت أسعار النفط عالميًا تقلبًا فى الأسعار خلال الأسابيع الأخيرة؛ حيث ارتفعت إلى مستويات قياسية فى مارس قبل أن تتراجع بأكثر من 20٪ الأسبوع الماضى لتصل إلى ما دون 100 دولار، ثم قفزت بعد ذلك مرة أخرى فى النصف الأخير من الأسبوع الماضى.

جدير بالذكر أن المسؤولين الأوكرانيين والروس قد التقوا بشكل متقطع لإجراء محادثات سلام فشلت فى إحراز تقدم نحو تنازلات رئيسية، فيما استمر نقص المعروض من النفط فى إثارة قلق الأسواق، ما دعا وكالة الطاقة الدولية إلى الدعوة إلى تبنى “تدابير طارئة” لتقليل استخدام النفط.