Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

سامسونج تطلق الساوند بار Ultra Slim الجديدة

0

أطلقت شركة سامسونج سماعة الساوند بار Ultra Slim الجديدة، والتي يمكن استعمالها لتوسيع النظام الصوتي بأجهزة التلفزيون، وبفضل وظيفة Q-Symphony لا تعمل سماعة الساوند بار بشكل منفصل، ولكنها تتكامل مع سماعات التلفزيون.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن سماعة الساوند بار Ultra Slim الجديدة تضم ما يبلغ مجموعه 10 مشغلات بقدرة خرج 330 وات مع صب ووفر لاسلكي بقدرة 200 وات.

وتمتاز سماعة الساوند بار الجديدة بتصميم نحيف لا يتجاوز 39.9 ملم، وبالتالي فإنها تتناسب بصورة جيدة مع أجهزة التلفاز النحيفة، وبفضل مكبر الصوت المتجه لأعلى فإن الساوند بار الجديدة تدعم تقنية دولبي Atmos.

- Advertisement -

وتتيح تقنية SpaceFit Sound 2 إمكانية قياس غرفة المعيشة من الناحية الصوتية، حتى تتم مواءمة الصوت المحيطي المجسم في الغرفة بشكل مثالي، كما يستفيد أصحاب أجهزة تلفاز سامسونغ من وظيفة Q-Symphony، والتي توفر إمكانية دمج سماعات التلفاز مع مشغلات الساوند بار.

ويتم توصيل سماعة الساوند بار بالتفزيون عن طريق تقنية البلوتوث أو شبكة الواي فاي، كما يمكن استعمال منفذ HDMI ARC لتوفير أقل زمن انتقال ممكن.

ويتم التحكم في سماعة الساوند بار الجديدة عن طريق الريموت كنترول سامسونغ One Remote أو عن طريق الأوامر الصوتية بواسطة المساعد الصوتي أمازون Alexa، كما يمكن نقل الموسيقى لاسلكياً إلى سماعة الساوند بار إما عن طريق تقنية أبل AirPlay 2 أو سبوتيفاي Connect، مع دعم تقنية البلوتوث 4.2.