Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

العلمين دره الساحل الشمالي .. توقعات بانتعاش مبيعات الوحدات المصيفية في موسم الصيف

0

قال المهندس محمد كمال جبر، رئيس البناء العربي للتطوير العقاري إن القطاع العقاري المصري على موعد جديد مع انتعاشة للوحدات الفندقية، والشاليهات في الساحل الشمالي تزامناً مع فصل الصيف.

وأكد جبر في تصريحات صحفية، أن مبيعات الشاليهات والوحدات الفندقية تنشط كل موسم صيف من كل عام، وتشهد المدن الساحلية إقبالًا كبيرًا من قبل المواطنين على شراء هذة النوعية من الوحدات.

وأوضح «جبر»، أن الشاليهات والوحدات الفندقية، تعتبر مخزن للقيمة مثل الوحدات السكنية، والطلب عليها مستمر بشكل سنويًا خاصة مع عودة العاملين في الخارج لقضاء الإجازات خلال فصل الصيف وحاجتهم لاقتناء مثل هذة النوعية من الوحدات.

الإشغال السياحي في الصيف سيصل إلى 100%

علي جانب آخر، توقع «جبر»، أن ترتفع نسبة معدلات الإشغال السياحي 95% في الساحل الشمالي و100% بالإسكندرية، و90% بمرسى مطروح، مشيرًا إلى أن هناك توافد كبير من الخليج على مطار برج العرب، وهو ما جعل الفنادق والمنتجعات السياحية كاملة العدد، مشيراً إلى أن الموسم الحالي يُسجل طفرة كبيرة في معدل الوافدين من السياح، مؤكدًا أن مدن الإسكندرية، ومطروح، والساحل، والعلمين، تتصدر المدن الأكثر إقبالًا خلال الفترة الماضية.

- Advertisement -

وأشار إلى الساحل الشمالي مرشح بقوة خلال الفترة المقبلة، ليكون أكثر المناطق جذبًا للسياحة خاصة مع الملحمة العمرانية التي تشهدها مدينة العلمين الجديدة بوابة مصر السياحية.

موسم الصيف الحالي سيشهد انتعاشة في الوحدات الفندقية

وأضاف «جبر» أن الساحل أصبح وجهة للجذب السياحي والاستثماري، وهناك حركة في بناء فنادق ومنتجعات وقرى سياحية، لافتًا إلى أن مدينة العلمين الجديدة، تعتبر درة التاج الخاص بمنطقة الساحل سيكون لها دورًا كبيرًا في جذب الاستثمارات والمستثمرين إلي الساحل الشمالي، مؤكدًا أن موسم الصيف الحالي سيشهد انتعاشة في الوحدات المصيفية.

وأعلنت البناء العربي للتطوير العقاري عن طرح مشروع جديد في الساحل الشمالي “جاسمين ريزورت “بتسهيلات كبيرة في الحجز للمواطنين في الكيلو 82 أمام مول زهران بالساحل الشمالي .

واكدت البناء العربي المشروع عبارة عن قريه سياحيه متكاملة الخدمات متوقعا أن يكون موسم الصيف مختلف تماما وذلك بسبب قدره الدوله والقيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة بامتصاص آثار جائحة كورونا خلال تلك الفترة

وقال رئيس البناء العربي ، أنه سيتم طرح شفق فندقيه وشاليهات في مشروع الجاسمين بتسهيلات كبيرة للمواطنين في مقدمات الحجز والأقساط ولا يوجد أي فوائد وعمليات التسليم فوري لافتاً إلى أن الشاليهات والوحدات الفندقيه منتج عقاري لاغتي عنه خاصه في فصل الصيف ومخزن للقيمه واسعاره ترتفع بشكل سنوي