Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
شركه HDA للتطوير العقاري تعلن عن انطلاق مشروع "تايم سكوير" فى مدينة قنا الجديدة "مصر الخير" تعلن نجاح حملتها "إفطار صائم" للعام الثاني عشر على التوالي وتختتمها بفرحة توزيع كروت ملا... باستثمارات 200 مليار جنيه "مجموعة عربية للتنمية" تحتفل بالحصول علي الرخصة الذهبية لـ"فندق فيرمونت صن... عضو غرفة التطوير العقاري: الرئيس وضع الصعيد على خارطه الاستثمار العقاري والتنمية فوز شركتين ناشئتين مصريتين بجائزة Underdog المقدمة من اندرايف ايربن ايدج للتطوير العقاري تتعاقد مع شركة MRB لإدارة وتشغيل مشروعها الجديد في التجمع الخامس مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب تُطلق حملتها الإعلانية لدعم مرضى القلب في شهر رمضان نادي بيراميدز يشارك مؤسسة "بنك الطعام" تعبئة كراتين رمضان لدعم الأسر الأكثر احتياجاً شبكة الجيل الخامس تساهم في تخطي الحواجز وتعمل على إعادة تشكيل مستقبل الألعاب جوميا" و"مؤسسة النادي الأهلي" يتعاونان في حملة للتنمية المجتمعية في شهر رمضان

احتفل رجل الأعمال المهندس محمد مغازي بخطوبته على ريم سامي في جو عائلى، اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين للعروسين ، وحرصوا علي الاحتفال بطريقتهما الخاصة، والتقطا صورا تذكارية مع المعازيم في أجواء مليئة بالسعادة.

واقتصر الحفل على حضور الأصدقاء والمقربين منها، دون دعوة عدد كبير، إذ فضلت الاحتفال في هدوء بحضور العائلتين، وظهرت في الصور والفيديوهات وهي ترقص مع خطيبها رجل الاعمال المهندس محمد مغازي.

ومؤخرًا شاركت ريم سامي، في مسلسل «ماما غنيمة»، وهو أول عمل يعرض لها في الخليج، من إخراج عبدالرحمن السلمان، وقصة وسيناريو وحوار علياء الكاظمى، وتجسد ريم شخصية «لمياء» في أحداث المسلسل، وتتعرض لظروف مختلفة ومتنوعة في حياتها، خاصة أن لها شقيقتين من جنسيات مختلفة بحسب قصة العمل، وعُرض عبر إحدى المنصات الرقمية.

وبرزت ريم سامي فى السنوات الأخيرة بعد تجربتها الأولى فى مسلسل «للحب فرصة أخيرة» مع داليا البحيرى، وتألقت في مسلسل «البرنس» مع محمد رمضان، كما شاركت في مسلسل «نسل الأغراب» مع أحمد السقا وأمير كرارة، ومسلسل «ولد الغلابة» مع أحمد السقا.

- Advertisement -

و ترتبط ريم سامي حاليًا بأكثر من عمل فني في الفترة الحالية، حيث تنتظر عرض مسلسل حدوتة منسية، خلال يناير الجاري، وهو بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، نانسي صلاح، محمود حجازي، محمد علي رزق، هشام إسماعيل، طارق صبري، أمير صلاح الدين، أحمد صيام، هلا السعيد، وتدور أحداث حدوتة منسية في إطار اجتماعي، وتظهر سوسن بدر متزوجة من محمود حافظ خلال المسلسل.

يشار الى ان رجل الاعمال المهندس محمد مغازي، يشغل حاليا مناصب رئيس مجلس إدارة ٤ شركات «الهديل للتصدير، الحياة للإنشاء والتعمير، الوادي للتجارة الدولية , والعضو المنتدب لشركة الوادي لتصدير الحاصلات الزراعية» بعدد عمالة 3 ألاف عامل منتظم و3 الأف عامل يومية .

وتاسست شركة الوادي لتصدير الحاصلات الزراعية عام 1964 كاول شركة مصرية متخصصة فى تصدير الخضروات والفواكة إلي جميع الدول العربية والأوروبية وتحت قيادة، غزت الشركة أسواق تصديرية كدول الشرق الأقصي وروسيا والصين بأكثر من ٤٣ دولة .

وقام «مغازي» بالاستحوذ علي مصنع للحوم والفراخ عن طريق البورصة المصرية ( مصنع 2ma كنج فود ) وهو متخصص فى مصنعات اللحوم والفراخ خلال عام ٢٠١٧ ، كما قام بعمل شراكة مع الحكومة ممثلة فى وزارة التموين لإنشاء مصنع متكامل لإنتاج الخبز الشامي وجميع مشتقات المخبوزات بطاقة إنتاجية مليون رغيف يوميا وبتكلفة إستثمارية تتجاوز المليار جنيه ، كما قام بإنشاء مول تجاري بمدينة الشيخ زايد بالشراكة مع الحكومة لخدمة سكان المدنية خلال عام ٢٠٢٠ .

وقام أيضا رجل الاعمال م. محمد مغازي ، بعمل مشروع بمدينة بنها لبناء 48 برج ومول تجاري لتحقيق التنمية السكنية والعمرانية، كما قام المهندس محمد المغازي بالعمل كرئيس مجلس إدارة شركة الحياة للتطوير العقاري بعمل مشروع طبي بالتجمع الخامس بشارع التسعين، وهو عباره عن مراكز عيادات وخدمات طبية متخصصة .