Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
فيليب موريس مصر تعلن عن الأسعار الجديدة لمنتجاتها بالشراكة مع وزارتي الصحة والتعليم.. "منظمة الصحة العالمية" بالتعاون مع بنك الطعام يطلقان مبادرة "الش... Doctors and Experts Call on Governments to Regulate their Trade to Protect Smokers from Traditional ... أطباء وخبراء دوليون يرفضون حظر منتجات التدخين البديلة.. ويطالبون الحكومات بتنظيم تداولها لحماية المد... البارون للتطوير العقاري تطلق أحدث مشروعاتها وباكورة أعمالها فى المشروعات السكنية بإستتثمارات تتجاوز ... رئيس مجلس النواب يبحث مع رئيس جهاز النهر الصناعي خطط حماية مورد المياه البنك الزراعي المصري يبدأ استلام محصول القمح من المزارعين والموردين في 190 موقع على مستوى الجمهورية بحضور 20 علامة تجارية .. إقبال ملحوظ على معرض « Franchise Expo By Egy Map » لاستكشاف الفرص الاستثمار... «صيدلية العزبي» تُطلق فرع Flagship الأول من نوعه في مصر، محاكية لمستوى الصيدليات العالمية الصامولي: الملتقى يهدف إلى توظيف نظم الذكاء الاصطناعي لتحقيق رؤية مصر 2030 وتطلعات الجمهورية الجديدة...

رئيس “دويتشه بنك”: العقوبات على روسيا لها تأثير سلبي علينا أيضاً

0

حذر رئيس مجلس إدارة مصرف “دويتشه بنك” الألماني، كريستيان زيفينغ، من التعجيل بفرض عقوبات جديدة ضد روسيا.

وفي تصريحات لصحيفة “فيلت آم زونتاغ” الألمانية الصادرة غداً الأحد، قال زيفينغ:” علينا أولاً أن ندع العقوبات المعلنة تعمل”، وطالب بإجراء مراجعة بشكل دائم لما إذا كانت هناك حاجة لعقوبات أشد، وأضاف “لأن هذه العقوبات لها أيضاً تأثير سلبي علينا، ويجب أن نتحمله”.

- Advertisement -

وفي الوقت نفسه، أوضح زيفينغ “حال اعتبرت الحكومة الاتحادية هذا الأمر (فرض عقوبات جديدة) ضروريا، سنشارك فيه”.
وكان “دويتشه بنك”، وهو أكبر مصرف تجاري في ألمانيا، أعلن الأسبوع الماضي تخفيض حجم أعماله في روسيا بسبب الغرو الروسي لأوكرانيا كما أعلن أنه لن يشارك في أعمال جديدة هناك.
وصرح زيفينغ للصحيفة: “بالتأكيد كنا سننسحب من هناك بصورة أسرع خلال السنوات الماضية لو توافر لدينا ما نعرفه اليوم”.