Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
شركه HDA للتطوير العقاري تعلن عن انطلاق مشروع "تايم سكوير" فى مدينة قنا الجديدة "مصر الخير" تعلن نجاح حملتها "إفطار صائم" للعام الثاني عشر على التوالي وتختتمها بفرحة توزيع كروت ملا... باستثمارات 200 مليار جنيه "مجموعة عربية للتنمية" تحتفل بالحصول علي الرخصة الذهبية لـ"فندق فيرمونت صن... عضو غرفة التطوير العقاري: الرئيس وضع الصعيد على خارطه الاستثمار العقاري والتنمية فوز شركتين ناشئتين مصريتين بجائزة Underdog المقدمة من اندرايف ايربن ايدج للتطوير العقاري تتعاقد مع شركة MRB لإدارة وتشغيل مشروعها الجديد في التجمع الخامس مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب تُطلق حملتها الإعلانية لدعم مرضى القلب في شهر رمضان نادي بيراميدز يشارك مؤسسة "بنك الطعام" تعبئة كراتين رمضان لدعم الأسر الأكثر احتياجاً شبكة الجيل الخامس تساهم في تخطي الحواجز وتعمل على إعادة تشكيل مستقبل الألعاب جوميا" و"مؤسسة النادي الأهلي" يتعاونان في حملة للتنمية المجتمعية في شهر رمضان

شركات نفطية أمريكية تعلق نشاطاتها في روسيا

0

أعلنت شركتا خدمات حقول النفط الأمريكيتان هاليبرتون وشلمبرغير أمس الجمعة، تعليق أو وقف عملياتهما بروسيا رداً على العقوبات الأمريكية بسبب غزو موسكو لأوكرانيا.

وجاء هذا الإعلان في أعقاب قيام شركات الطاقة وتجارة التجزئة والسلع الاستهلاكية بعمليات خروج واسعة النطاق، وبعد سلسلة من حظر الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة توفير تكنولوجيا النفط لروسيا أو استيراد منتجات الطاقة الخاصة بها.

وقالت شركة هاليبرتون إنها علقت على الفور أنشطتها في المستقبل، وستنهي عملياتها في روسيا بعد أن أنهت في وقت سابق شحن الأجزاء والمنتجات الخاضعة للعقوبات إلى روسيا.

- Advertisement -

وقالت شركة شلمبرغير في بيان في ساعة متأخرة من مساء أمس، إنها أوقفت إرسال الاستثمارات والتكنولوجيا الجديدة إلى روسيا على الرغم من استمرار نشاطها الحالي امتثالاً للقوانين والعقوبات الدولية، وامتنعت شركة بيكر هيوز لخدمات الطاقة عن التعليق على عملياتها في روسيا.
وأوقفت شركات الطاقة بي.بي وشل وإكوينور وإكسون موبيل نشاطها أو أعلنت خططاً للخروج من عملياتها في روسيا.