Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

وول ستريت تغلق على زيادة بعد محادثات بايدن مع شي

0

أغلقت المؤشرات الرئيسية الثلاثة في وول ستريت على ارتفاع الجمعة، مدعومة بأسهم التكنولوجيا التي كانت قد تضررت أخيراً، وذلك بعد انتهاء محادثات بين الرئيس الأمريكي جو بايدن والرئيس الصيني شي جين بينغ بشأن الأزمة الأوكرانية دون مفاجآت كبيرة.

وكانت أنظار المستثمرين تتجه أيضاً إلى تباطؤ وتيرة الزيادة في أسعار النفط في الوقت الذي لا يزالون يعكفون فيه على دراسة رفع مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي أسعار الفائدة الأربعاء وخطته الصارمة لتبني المزيد من الزيادات التي تهدف إلى مواجهة التضخم الآخذ في الارتفاع.

وقال البيت الأبيض إن الرئيس الأمريكي جو بايدن حذر الزعيم الصيني شي جين بينغ خلال مكالمة من أنه ستكون هناك “عواقب” إذا قدمت بكين دعماً مادياً لغزو روسيا لأوكرانيا. وشدد الجانبان على الحاجة إلى حل دبلوماسي للأزمة.

- Advertisement -

وبينما دعا شي دول حلف شمال الأطلسي إلى إجراء حوار مع موسكو، لم يلق باللوم على روسيا فيما يتعلق بالغزو.

وبحسب بيانات أولية، أغلق المؤشر ستاندرد آند بورز 500 مرتفعاً 51.88 نقطة بما يعادل 1.18% إلى 4463.55 نقطة، وزاد المؤشر ناسداك المجمع 275 نقطة أو 2.02% إلى 13889.78 نقطة، وصعد المؤشر داو جونز الصناعي 256.26 نقطة أو 0.74% إلى 34737.02 نقطة.