Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

رغم الجائحة والانكماش… 2021 أنجح عام في تاريخ بورشه الألمانية

0

قال أوليفر بلوم المدير التنفيذي لشركة بورشه الألمانية للسيارات الرياضية الفارهة في شتوتغارت الخميس، إن الشركة نشرت نتائج أنجح عام في تاريخها في 2021.

وارتفع حجم أعمال الشركة بنسبة 15% إلى 33.1 مليار يورو (36.6 مليار دولار) بفضل ارتفاع بنسبة 27% في أرباح التشغيل التي بلغت 5.3 مليون يورو، ووصل صافي الأرباح الذي حققته إلى 4 مليارات يورو مقارنة مع 3.2 مليار يورو في 2020.

- Advertisement -

وتبوأت بورشة موقعاً جيداً من الناحية الاستراتيجية والتشغيلية والمالية من وجهة نظر المدير المالي لوتس ميشكه، وقال: “لهذا ننظر إلى المستقبل بثقة ونرحب بخطوات دراسة إدراج بورشه في البورصة” وأضاف “يمكن لبورشه بذلك أن تعزز حجمها ومستوى حرية أعمالها”.
ورغم ذلك، تثير الحرب في أوكرانيا قلقاً، وأعلنت بورشه في مطلع الشهر الجاري أنها ستوقف أعمالها في روسيا.

ومن ناحية أخرى، تعتزم الشركة الألمانية تحويل سيارتها بوكستر 718 إلى نسخة كهربائية بشكل حصري اعتباراً من 2025، مع تحسن مبيعات السيارة الرياضية الكهربائية تايكان التي تنتجها.

وذكرت بورشه، المملوكة لفولكسفاغن اليوم الجمعة، أنها ستطرح أيضاً نسخة بمحرك هجين من سيارتها الشهيرة 911.
ونقلت وكالة بلومبرغ عن لوتس ميشكه، أن بورشه تتوقع أن تدر الطرازات الكهربائية نفس الأرباح التي تحققها سيارات الاحتراق الداخلي في غضون عامين أو ثلاثة أعوام.
وأضاف ميشكه “ضاعفنا بالفعل الربحية بأكثر من 10% مع السيارة تايكان، ونعمل على تحقيق نفس الأرباح التي تحققها سياراتنا ذات محركات الاحتراق الداخلي”.