Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

أسعار النفط ترتفع إلى 109 دولارات للبرميل

0

واصلت أسعار النفط الارتفاع اليوم الجمعة، في نهاية أسبوع ثالث متقلب مع غياب تقدم يذكر في محادثات السلام بين روسيا وأوكرانيا ما أثار مخاوف من تشديد العقوبات واضطراب إمدادات النفط لمدة طويلة.

وندد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في خطاب حاد اللهجة أمس الخميس “بالخونة والحثالة” في الداخل الذين ساعدوا الغرب، وقال إن الشعب الروسي سيبصق عليهم مثل البعوض، ما زاد التوتر في السوق خوفاً من أمد الصراع.

وقفزت العقود الآجلة لخام برنت 2.43 دولار، بما يعادل 2.3%، إلى 109.07 دولارات، وصعدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 2.75 دولار، أو 2.7%، إلى 105.73 دولارات للبرميل.

- Advertisement -

ورغم الانتعاش، تتجه عقود الخامين القياسيين لإنهاء الأسبوع على انخفاض بنحو 4%، ونزلت الأسعار من أعلى مستوياتها في 14 عاماً، التي بلغتها قبل أسبوعين تقريباً.

وقال جاستن سميرك كبير الاقتصاديين في وستباك في سيدني: “لا زلت أتوقع المزيد من التقلبات، لا يزال هناك الكثير من الغموض”.

وقال محللون إن خطاب بوتين، وتصريحات للمتحدث باسم الكرملين التي قال فيها إن تقريراً يشير إلى  تقدم كبير في محادثات السلام، غير صحيح، ووصف الرئيس الأمريكي جو بايدن نظيره الروسي بوتين بـ “مجرم حرب”، وهي كلها عوامل أدت إلى موجة من الشراء يوم الخميس.