Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

تراجع الليرة التركية أمام الدولار

0

تراجعت الليرة التركية اليوم الأربعاء، وسط ترقب لقرار الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي حول الفائدة، الأمر الذي ربما يكشف المزيد عن مسار أسعار الفائدة مستقبلاً.

ووفقاً لبيانات وكالة بلومبرغ، تراجعت الليرة 0.7% إلى 14.8006 ليرة لكل دولار، في أكبر  تراجع بين عملات الأسواق الناشئة.

كما سيتحول تركيز المستثمرين يوم غد الخميس إلى اجتماع البنك المركزي التركي، والذي من المتوقع أن يُبقي على أسعار الفائدة، للشهر الثالث.

- Advertisement -

ونقلت بلومبرغ عن محللة أسعار صرف العملات الأجنبية في “مونكس يوروب” إيما ساماني، أن “من المرجح لأي بنك آخر في هذه المرحلة أن يرفع أسعار الفائدة، ولكن بالنظر إلى ميل البنك المركزي التركي للفائدة المنخفضة، فمن المستبعد أن يحدث هذا”.

وأضافت “المركزي سيواجه تحدياً يوم الخميس، بعدما فاقمت الحرب في المنطقة من المخاوف من التضخم”.