Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
فيليب موريس مصر تعلن عن الأسعار الجديدة لمنتجاتها بالشراكة مع وزارتي الصحة والتعليم.. "منظمة الصحة العالمية" بالتعاون مع بنك الطعام يطلقان مبادرة "الش... Doctors and Experts Call on Governments to Regulate their Trade to Protect Smokers from Traditional ... أطباء وخبراء دوليون يرفضون حظر منتجات التدخين البديلة.. ويطالبون الحكومات بتنظيم تداولها لحماية المد... البارون للتطوير العقاري تطلق أحدث مشروعاتها وباكورة أعمالها فى المشروعات السكنية بإستتثمارات تتجاوز ... رئيس مجلس النواب يبحث مع رئيس جهاز النهر الصناعي خطط حماية مورد المياه البنك الزراعي المصري يبدأ استلام محصول القمح من المزارعين والموردين في 190 موقع على مستوى الجمهورية بحضور 20 علامة تجارية .. إقبال ملحوظ على معرض « Franchise Expo By Egy Map » لاستكشاف الفرص الاستثمار... «صيدلية العزبي» تُطلق فرع Flagship الأول من نوعه في مصر، محاكية لمستوى الصيدليات العالمية الصامولي: الملتقى يهدف إلى توظيف نظم الذكاء الاصطناعي لتحقيق رؤية مصر 2030 وتطلعات الجمهورية الجديدة...

«مجموعة اللولو الدولية» تحتفل بمرور 8 سنوات على تواجدها في السوق المصري

0

أأعلنت مجموعة اللولو هايبر ماركت الدولية، تقديم تخفيضات حتى 40% علي جميع المنتجات داخل الــ 3 فروع التابعين للمجموعة (و العديد من العروض الحصرية و الفعاليات لكل افراد العائلة) خلال 25 سبتمبر حتي يوم 8 أكتوبر ، وذلك بالتزامن مع إحتفالية المجموعة بمرور 8 سنوات علي تواجدها في السوق المصري.

وأضافت مجموعة اللولو هايبر ماركت الدولية ، خلال بيان صحفي، أنه يجرى العمل على تكثيف المعروض من السلع الاستراتيجية في الثلاث فروع التابعين للمجموعة ، وذلك لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة مقارنة بمثيلاتها بالأسواق ( بلإضافة إلى إقامة فعاليات و إحتفالات لكافة افراد الأسرة) خلال يوم 29 سبتمبر الجاري .

- Advertisement -

وأوضحت أن: «تركيز مجموعتنا على الجودة، وتوفير خدمة راقية للعملاء قد ساعدنا على تحقيق الاستقرار في سوق التجزئة ، والحفاظ على مستوى معقول لأسعار السلع الأساسية في السوق المصري».

وقال البيان، أن المجموعة تمتلك قدرة كبيرة لتعمل كقناه لنقل الصادرات المصرية على مستوى العالم، حيث قامت ( شركة واي انترناتشونال مصر) فرع التصديرالتابع للمجموعة، بالفعل بتصدير كميات هائلة لما يزيد عن 800 منتج مصري من أقسام الخضار والفاكهة وغيرها من المنتجات الغذائية المبردة والمجمدة وأيضاً المنتجات الغير غذائية لفروعها الأخرى من الهايبرماركت المنتشرة ما بين دول الشرق الأوسط ، وتخطط المجموعة أيضاً لعمل زيادة جوهرية في صادرتها من مصر.

وذكر، أن مجموعة اللولو الدولية تعمل لمدة أربعة عقود من الخبرة بقيادة السيد يوسف علي، رئيس مجلس الادارة، والتي يقع مركزها الرئيسي في أبو ظبي وتعمل في 23 دولة في أنحاء العالم، وتعد أسرع مجموعة بيع للتجزئة نموا في منطقة الشرق الأوسط وتبلغ حجم مبيعاتها السنوية 8.4 مليار دولار أمريكي ، وينتشر أكثر من 240 هايبر ماركت ومركز للتسوق من مجموعة اللولو في منطقة الشرق الأوسط والهند وماليزيا وإندونسيا.