Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

«مستقبل وطن» ينظم ندوات تثقيفية ببولاق الدكرور

0

أطلقت أمانة حزب مستقبل وطن ببولاق الدكرور بقيادة على خالد خليفة أمين القسم ووائل صلاح أمين التنظيم وبحضور ابراهيم شنوده عضو هيئة مكتب بمحافظة الجيزة، ندوات تثقيفية وتوعوية للمواطنين تستهدف زيادة معدلات الوعي لدعم الأهالي في كافة القضايا والملفات التي تمر بها البلاد.

وحاضر أولى الندوات التثقيفية اللواء دكتور حاتم حسين أمين شئون العلاقات الحكومية بمحافظة الجيزة، بمشاركة أعضاء الهيكل التنظيمي لأمانة الحزب وعدد كبير من أهالي بولاق الدكرور، وشهدت الندوة التركيز على حث الشعور الوطنى لدى المواطنين وما يتطلبه ذلك من حراك سياسى فى مثل هذه الظروف لمؤازرة بلدنا الحبيبة والرئيس عبد الفتاح السيسى، وتم التعرف على خطة العمل خلال المرحلة المقبلة والتعرف على أراء ومقترحات أعضاء هيئة مكتب أمانة الوحدة الحزبية ببولاق الدكرور خاصة زيادة الخدمات الخاصة بالأهالي وتحديدًا الفئات الأكثر احتياجًا، مع التأكيد على أهمية استمرار الجهود في إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات التي تساهم في تخفيف الأعباء عن كاهل الأهالي.

- Advertisement -

وقال “أمين شئون العلاقات الحكومية بمحافظة الجيزة”، إنه في ضوء استراتيجية الحزب وتحركاته المستمرة على أرض الواقع لدعم المواطنين في كافة المجالات، تتواصل اللقاءات الموسعة مع الأهالي بكافة مراكز وأقسام المحافظة بهدف زيادة التلاحم الموجود بين الحزب والمواطن.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تلبي احتياجات المواطنين في مختلف المجالات.