Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

نيو جيرسي للتطوير العقاري تشارك بمعرض سيتي سكيب العالمي بالرياض

0

المهندس جرجس يوسف: نسعى للمشاركة فى الأحداث العقارية العالمية لدعم تصدير العقار وجذب الاستثمارات الأجنبية

أعلنت شركة نيو جيرسي للاستثمار والتطوير العقاري – إحدى كبرى شركات التطوير العقاري- عن المشاركة في فعاليات معرض سيتي سكيب العقاري العالمي بالمملكة العربية السعودية والذي يقام في الفترة من 10– 13 سبتمبر 2023 في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات.

وتشارك نيوجيرسي بالمعرض بطرح مجموعة متميزة من مشروعاتها المتنوعة بالعاصمة الإدارية والعين السخنة، كما تقدم الشركة عروض حصرية وجديدة لعملائها خلال أيام المعرض.

- Advertisement -

وأكد المهندس جرجس يوسف رئيس مجلس إدارة الشركة، على أن الشركة تشارك بمعرض سيتي سكيب العالمي أكبر وأقوى حدث عقاري بالعالم، فى إطار خطط الشركة للمشاركة فى الاحداث العقارية العالمية لمواكبة خطط الدولة لدعم تصدير العقار وجذب المزيد من الاستثمارات الاجنبية للسوق المصري وزيادة مواردنا الدولارية لدعم الاقتصاد المصري.

وأشار جرجس يوسف إلى أن المعرض يشهد مشاركة عدد من كبار شركات التطوير العقاري العالمية ، و4 شركات تطوير عقاري مصرية على رأسهم نيوجيرسي.

وأكد على أن الشركة تطرح خلال أيام المعرض مجموعة مميزة من وحدات مشروع جورا والتى تضم شقق فندقية وشاليهات والمشروع بأفضل منطقة بمدينة الجلالة بالعين السخنة، ويقع فى منطقة مميزة، ومن أفضل المناطق الجغرافية على البحر الأحمر مباشرة بمنطقة الجلالة، على مساحة 10 أفدنة وباستثمارات تصل لمليار جنيه بعمق 200 متر، وعرض شاطئ يصل إلى 180 متر، مع تخصيص 80% من مساحات المشروع للمناظر الطبيعية والبحيرات الصناعية، كما يتمتع مشروع جورا بفندق و مرسى لليخوت، ويضم منتجع جورا الجلالة السخنة شاليهات وبنتهاوس ودوبلكس تتميز جميعها بإطلالة على البحر مباشرة ،بخدمات فندقية و مساحات مختلفة ترضي معظم الأذواق.
وأشار جرجس يوسف إلى أن الاستثمار العقاري لا يزال على رأس اهتمامات المصريين وأكثر القطاعات استقرارا بالسوق المصري، وصارت مصر من أهم الأسواق بالمنطقة لجذب كبرى الشركات العقارية العربية والعالمية.

ومن المتوقع حضور أكثر 180,000 زائر من المهتمين أو المستثمرين المحليين والعالميين أو الخبراء للمعرض و بمشاركة أكثر من 200 متحدث يناقشون تحديات ومستجدات قطاع العقار، حيث سيتناول معرض “سيتي سكيب العالمي” عددًا من المؤتمرات والمنتديات كمؤتمر مسكن المستقبل، بالإضافة إلى تحدي الابتكار المخصص للشركات الناشئة، وبحضور نخبة من المتحدثين والخبراء في قطاع العقار.