Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

إتفاقية تعاون بين “كونتكت “و”تيلدا ” بهدف تقديم Lending as a Service لإتاحة حد ائتماني فوري للعملاء

0

أعلنت شركتا “كونتكت كريدي تك”، ذراع التمويل الاستهلاكي الرقمي التابع لمجموعة ” كونتكت المالية القابضة” ، وشركة ” تيلدا” ؛ عن إبرام اتفاقية تعاون ينفرد فيها الطرفان بتقديم خدمات التمويل الاستهلاكي لكل عملاء” تيلدا” .

وقالت ” كونتكت ” في بيان لها اليوم أن الإتفاقية شملت التعاون على تقديم خدمات مختلفة ولم تقتصر علي التقسيط فقط حيث سيتم إتاحة خدمة Lending-as-a-Service، والتي تستهدف تمكين عملاء ” تيلدا ” من التقديم والتعاقد على خدمة التمويل الاستهلاكي لشركة “كونتكت” وذلك لخدمه اكبر قاعدة من عملاء ” تيلدا ” هذا بالإضافة لإتاحة الخدمة المعتادة للعملاء الحاليين لشركة “كونتكت” وذلك للاستفادة من تمويل مشترياتهم التي تتم بالبطاقة وسدادها على أقساط حتى 60 شهراً مما يزيد من القوة الشرائية ويتيح إمكانية التحكم في ميزانية المصروفات.

وأوضح أحمد سمير كامل، العضو المنتدب لشركة “كونتكت كريدي تك ” ، أن حجر الأساس هو إعتمادنا دائما على التحول الرقمي واستخدام أحدث التقنيات في تصميم الحلول التمويلية المبتكرة.
ووصف سمير ؛ توقيع عقد الشراكة مع “تيلدا ” بأنه خطوة أخرى في تقديم أحدث الخدمات التمويلية الاستثنائية، مشيراً إلي تفرد ” كونتكت” بتقديم خدمة Lending-as-a-Service في سوق التمويل الاستهلاكي لضمان شمول اكبر قاعدة من شرائح العملاء المختلفة بالإضافة إلي خدمة use cases وتطبيقات مختلفة لدى الشركاء الاستراتيجيين الذىن نتعاون معهم.

وأضاف العضو المنتدب لشركة ” كونتكت كريدي تك ” : أنه من الطبيعي إتاحة “كونتكت” وغيرها كوسيلة تقسيط لدى الشركاء ولكن الانفراد الحقيقي هو كيفية خدمة جميع العملاء سواء كان لديهم حد ائتماني أم لا.

- Advertisement -

وتابع سمير : بخبرتنا الواسعة في هذا المجال وحرصنا على تقديم كل ما هو مبتكر ومختلف نجحنا في تسخير الخدمات التمويلية الحديثة مثل LaaS لخلق قيمة مضافة لكل من العملاء وشركائنا.

ومن جانبه قال احمد الصباح، الرئيس التنفيذي لشركة ‘تيلدا ” سعداء بالتعاون مع “كونتكت” لتقديم حلول التمويل الاستهلاكي لعملائنا ؛ حيث يتيح لنا هذا التعاون اطلاق نظام الموافقات الفورية وفترات تقسيط مختلفة حتى 60 شهر لعملاء شركتنا مما يمنحهم القدرة على زيادة قوتهم الشرائية وإدارة مصاريفهم. موضحاً أن هذه الشراكة تتماشي مع مهمتنا حيث أننا في “تيلدا’ ملتزمون بالابتكار وتقديم حلول مالية قيمة لعملائنا.

وأعرب سعيد زعتر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة “كونتكت المالية القابضة ” عن فخره بأستمرار شركات المجموعة في تحقيق الإنجازات الواحدة تلو الأخرى.

وقال زعتر : سنظل نستخدم خبرتنا الواسعة في مجال التمويل الإستهلاكي لسد الثغرات وتقديم أفضل المنتجات والخدمات التي يحتاجها المستهلك.

وأكد الرئيس التنفيذي لمجموعة ” كونتكت المالية القابضة ” ؛ علي أنه من خلال التعاون مع شركة ” تيلدا ” سيتم توسيع نطاق خدماتنا إلى قاعدة عملاء شركائنا باستخدام أحدث التقنيات،لما لنا من ريادة في سوق التمويل الإستهلاكي مضيفاً: أن انفرادنا بتقديم Lending-as-a-Service هو أكبر دليل علي أن تركيزنا يتجه إلي توفير حلول تمويلية مبتكرة لا يوفرها أي لاعب أخر في سوق التمويل الإستهلاكي .