Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
فيليب موريس مصر تعلن عن الأسعار الجديدة لمنتجاتها بالشراكة مع وزارتي الصحة والتعليم.. "منظمة الصحة العالمية" بالتعاون مع بنك الطعام يطلقان مبادرة "الش... Doctors and Experts Call on Governments to Regulate their Trade to Protect Smokers from Traditional ... أطباء وخبراء دوليون يرفضون حظر منتجات التدخين البديلة.. ويطالبون الحكومات بتنظيم تداولها لحماية المد... البارون للتطوير العقاري تطلق أحدث مشروعاتها وباكورة أعمالها فى المشروعات السكنية بإستتثمارات تتجاوز ... رئيس مجلس النواب يبحث مع رئيس جهاز النهر الصناعي خطط حماية مورد المياه البنك الزراعي المصري يبدأ استلام محصول القمح من المزارعين والموردين في 190 موقع على مستوى الجمهورية بحضور 20 علامة تجارية .. إقبال ملحوظ على معرض « Franchise Expo By Egy Map » لاستكشاف الفرص الاستثمار... «صيدلية العزبي» تُطلق فرع Flagship الأول من نوعه في مصر، محاكية لمستوى الصيدليات العالمية الصامولي: الملتقى يهدف إلى توظيف نظم الذكاء الاصطناعي لتحقيق رؤية مصر 2030 وتطلعات الجمهورية الجديدة...

«صيدليات العزبي» تحتفل بمرور 48 عاماً على إفتتاحها بعروض حصرية لعملائها

0

أعلنت صيدليات العزبي، عن إطلاق مجموعة من العروض الحصرية لعملائها ، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بمرور 48 عام على افتتاح أول فروعها في السوق المحلي، خلال شهر يوليو الجاري ، حيث سيتم تقديم كل يوم عيدية شاركنا تكسب للعملاء في جميع الفروع .

وقالت الدكتورة يمنى العزبي ، الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي، أنه من المقرر أن تستمر العروض حتي نهاية شهر يوليو الجاري، وذلك في إطار حرص الشركة الدائم على تزويد عملائها في الفروع ومستخدمي تطبيق صيدليات العزبي الجديد، بمجموعة من العروض والحملات، رغبةً منها في الحفاظ على تميزها وريادتها في قطاع الصيدلة والرعاية الصحية .

وتابعت د. يمني ، أن الشركة تحرص دائما على تكريم رموز وشركاء نجاح هذا الصرح العظيم لتحقيق التواصل الدائم مع العملاء وتقديم أفضل خدمة للجمهور ، وذلك تقديرا لإجتهادهم في إدارة الشركة والفروع المنتشرة في كافة محافظات الجمهورية .

وأضافت د.يمنى ، أن الشركة تسعى لتقديم المزيد من الخدمات الجديدة إلى المرضى والعملاء، من خلال مواكبة التطورات التكنولوجية والتحول الرقمي واستثماره في تسهيل وصول المنتجات والأدوية التي يريدها العملاء بشكل سريع وبسهولة في أي مكان داخل مصر.

وأكدت الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي ، أن رؤية صيدليات العزبي “أن نصبح كياناً رائداً للرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأن نحتفظ بمكانتنا باعتبارنا أهم شريك لعملائنا نحو صحة أفضل، من خلال تقديم أكبر مجموعة من الخدمات المتنوعة فائقة الجودة، ومواصلة النهوض والارتقاء بمهنة الصيدلة”.

- Advertisement -

وتابعت د. يمنى العزبى، ان استراتيجية صيدليات العزبى في قطاع المسئولية المجتمعية يتمحور في دعم قطاعي الصحة والتعليم بشكل أكبر خلال عام 2023 بجانب تنفيذ بعض المبادرات والأنشطة بقطاعات أخري لدعم الفئات الأكثر احتياجاً.

من جانبه قال الدكتور أحمد الساداتي ، نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي ، إننا نسعى بكل طاقتنا للتطوير المستمر ومواكبة كل جديد وذلك لتقديم أفضل مستوى من الخدمة يليق بالمواطن ، ولذلك حصلت صيدليات العزبى مؤخراً على شهادة دولية كأفضل بيئة عمل داخل مصر من مؤسسة Best Places To Work لعام 2022 ، وهى الشهادة التى يتم منحها للمؤسسات الناجحة التى تحقق طفرات فى بيئة العمل الداخلية سواء من حيث ظروف العمل ومدى رضا العاملين ومتوسط مرتباتهم الشهرية والسنوية وكذلك الدورات التدريبية التى يتلقوها سنويا والتطوير الدائم فى ماكينة العمل الداخلية ، كما حصلنا على شهادة الأيزو 9001:2015 خلال سبتمبر 2019 يعتبر تتويجًا لجهود استمرت لمدة ٤٧ عامًا من الجهد لتقديم الخدمة بصورة تليق بالمواطن والمريض المصري .

وأضاف د.الساداتي، أن صيدليات العزبي تقود مجال منتجات الرعاية الصحية والشخصية في مصر، ويمثل تاريخها قصة نجاح عظيمة، فقد بدأت المجموعة عام 1975 بصيدلية واحدة، ثم واصلت تطورها حتى أصبحت واحدة من أهم مؤسسات قطاع الرعاية الصحية في مصر، وتمتد خبرة المجموعة إلى أكثر من 40 عاماً، وتسعى دائماً للمزيد من التوسع وترسيخ قيادتها في قطاع الصيدلة على المستويين المحلي والإقليمي.

وتابع د.الساداتي، أن صيدليات العزبي تمتلك كول سنتر يُعد الأكبر على مستوى منطقة الشرق الأوسط بالنسبة للصيدليات، فهو يضم حوالي 300 صيدلي على مدار الساعة، لتغطية جميع طلبات واحتياجات العملاء ، حيث يتضمن الكول سنتر قسم للاستشارات السريعة للمرضي للحالات الحرجة، والاستشارة السريعة والمجانية من البيت، حيث يتمكن المواطن من التواصل مع الصيدلي وسؤاله والحصول على الاستشارة الطبية بأسرع وقت ممكن وبأسهل وسيلة اتصال ، وهو الأمر الذى يعود بالنفع على المواطن ، خاصة أن صاحب الاستشارة الطبية يكون فى أشد الحاجة إليها.

وأشار نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي، أنه تماشياً مع التحول الرقمى الذي أصبح ركن أساسى فى خريطة أعمال صيدليات العزبي ، طورت الشركة ” الأبليكشن ” الخاص بطلب الدواء بشكل دورى ليتوافق مع التطور التكنولوجي ، حيث تم تحميل الابلكيشن حوالي 1.2 مليون مرة، كما أن تقييمه يتراوح بين 4.7 لـ 4.8، مما يؤكد تحقيق رضا العملاء عن الخدمات المقدمة، كما أنه سيتم إطلاق خط جديد من خدمة “الموبايل ابلكيشين” في نصف العام الجاري ليضم خدمات جديدة ومتطورة تخدم العملاء.

وقال نائب المدير التنفيذي لصيدليات العزبى ، إننا نسعى بكل طاقتنا للتطوير المستمر ومواكبة كل جديد وذلك لتقديم أفضل مستوى من الخدمة يليق بالمواطن المصرى، ولذلك حصلنا على شهادة الأيزو 9001:2015 خلال سبتمبر 2019 وهذا يعد تتويجًا لجهود استمرت لمدة 48 عامًا من الجهد لتقديم الخدمة بصورة تليق بالمواطن والمريض المصري .