Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

الراب ويجز وبابلو وعفروتو يشعلون الأجواء في الرياض

0

استقبل آلالاف من جمهور الرياض نجوم الراب المصري ويجز ومروان بابلو وعفروتو في حفلهم الأولى ضمن موسم الرياض، في ليلة حماسية نظمتها على مسرح أبو بكر سالم.

 

أجواء حماسية استمرت على مدى 4 ساعات وسط تفاعل كبير من الجمهور، حيث بدأت الحفلة بفقرات موسيقي واستعراضية أشعلها فريق الدي جي السعودي الشهير JAZZY SPA SOUNDS وسط تفاعل كبير من الجمهور.

 

بعدها صعد مغني الراب المصري عفروتو على المسرح ليغني مجموعة من أشهر أغانيه على مدى أكثر من ساعة، فيما شاركه الجمهور غناء مجموعة من أغانيه “فرق خبرة، مش بالحظوظ”.

 

- Advertisement -

بعدها استقبل الجمهور نجم الراب الشهير مروان بابلو بالهتافات والصافرات، ليغني أغني “غابة” فور صعوده على المسرح والتي تفاعل معها الجمهور، ثم توالت أغاني بابلو حيث غني:” بربري، الجميزة، الحب فين” وغيرها من الأغاني الشهيرة.

 

وجاءت اللحظة التي انتظرها الجمهور بصعود النجم ويجز على المسرح بإطلالته اللافتة، حيث استقبله الجمهور بإنارة هواتفهم، وقدم ويجز خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والحديثة ومنها: “دورك جي، باظت خالص بورش، أسياد الصوت، مش فير، علي بابا”، وغيرها من الأغنيات

وشهد مسرح أبو بكر سالم خلال الحفل استعدادات مكثفة من قبل شركة بنش مارك لتسهيل دخول الجمهور وتنظيم الحضور، حيث فتح المسرح أبوابه لاستقبال الجمهور في تمام الساعة السابعة والنصف.