Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
بولد رووتس” للتسويق العقاري تدشن أول مكتب إقليمي لها في دبي قطاع الحركة بايه بي بي: " تحدي ندرة الموارد يؤثر على 91% من الشركات الصناعية وإعادة التدوير أصبح ضر... المجموعة العربية الكويتية تتوسع في استثماراتها بالسوق المصري في المجالات الزراعية والسياحية والسكنية... باجمالي 20 خدمة المصرف المتحد يطلق خدمات جديدة لعملاء الموبيل البنكي والانترنت شركه HDA للتطوير العقاري تعلن عن انطلاق مشروع "تايم سكوير" فى مدينة قنا الجديدة "مصر الخير" تعلن نجاح حملتها "إفطار صائم" للعام الثاني عشر على التوالي وتختتمها بفرحة توزيع كروت ملا... باستثمارات 200 مليار جنيه "مجموعة عربية للتنمية" تحتفل بالحصول علي الرخصة الذهبية لـ"فندق فيرمونت صن... عضو غرفة التطوير العقاري: الرئيس وضع الصعيد على خارطه الاستثمار العقاري والتنمية فوز شركتين ناشئتين مصريتين بجائزة Underdog المقدمة من اندرايف ايربن ايدج للتطوير العقاري تتعاقد مع شركة MRB لإدارة وتشغيل مشروعها الجديد في التجمع الخامس

فاركو تبدأ إنشاء مدينه أدوية في السعودية باستثمارات 150 مليون دولار يونيو المقبل

0

كشف شيرين حلمي رئيس مجلس إدارة شركة “فاركو” للأدوية، إن الشركة المصرية، ستبدأ مرحلة الإنشاءات لمدينة أدوية في المملكة العربية السعودية تتجاوز استثماراتها 150 مليون دولار بالمشاركة مع مجموعة عجلان “السعودية”، أول المقبل.

وأضاف حلمي في تصريحات خاصة علي هامش موتمر للشركة أن الشركة ستوقع اليوم الأربعاء مع شركة المقاولون العرب المصرية عقد أعمال الإنشاءات لتنفيذ المشروع الذي تأخر تنفيذه ثلاث سنوات بسبب جائحة كورونا.

- Advertisement -

وتوقع رئيس مجلس إدارة شركة “فاركو” للأدوية، الانتهاء من تنفيذ مدينة الأدوية السعودية خلال عامين ونصف إلى ثلاثة أعوام. وتستهدف مدينة الأدوية تلبية احتياجات السوق السعودية ودول الخليج، كما تخطط لتصدير جزء من إنتاجها لدول أوروبا. وقال حلمي، إن الشركة تعتزم زيادة صادراتها خلال الفترة المقبلة، للتغلب على أزمة نقص العملة الأجنبية في مصر والتي تسببت في نقص بعض الخامات الدوائية للشركة خلال الفترة الماضية.

وتابع “نحن نصدر حالياً لأكثر من 50 دولة، ونعتزم رفع صادراتنا من 15 في المئة في الوقت الحالي إلى 25 في المئة”. وأشار إلى أن شركته تعتزم تصنيع خامات دوائية من مشتقات البترول (البتروكيمكال) ، للتحوط ضد أي نقص محتمل في سلاسل الإمداد. وأكد حلمي أن فاركو للأدوية تنتج حالياً نحو 2 مليون عبوة يومياً.