Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمشاركة عبدالرحمن عصام رائد الأعمال ورئيس AE Media Production .. شراكة استراتيجية بخبرات عالمية مع "... بنك مصر يوقع اتفاقية تعاون مع فيزا للتوسع في نشاط المدفوعات التي تتم من خلال البطاقات البنكية للمؤسس... بيكو مصر تخفض أسعار الأجهزة المنزلية بنسبة تصل إلى 35% ‎حجازي يشارك في اليوم العالمي للملكية الفكرية بالحديث عن دور أنظمة الابتكار والملكية الصناعية والذكا... إسلام شحات رئيسا للقطاع التجاري بشركة "HUD" للتطوير العقاري خبراء يؤكدون أن النيكوتين برئ من الأمراض الناتجة عن التدخين.. وحرق التبغ هو السبب الرئيسي للمشكلات ا... فتح باب الترشح لمشاركة الشركات التي تديرها نساء في أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وإفريقيا بالتعاون بين بنك الطعام المصري و مؤسسة ساويرس والمعهد الدولي لبحوث السياسات الغذائية: انعقاد الجلسة ... «مزايا للتطوير العقاري» تطلق مشروعها الرابع في العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 5 مليارات جنيه لمياء كامل: تعزيز الهوية الوطنية ودعم الكفاءات في الوطن العربي مفتاح النجاح والتقدم للأمم في جميع ال...

الليرة التركية تتراجع 0.5 % مقابل الدولار

0

تراجعت الليرة التركية بنحو 0.5 % مقابل الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء وسط تزايد المخاوف حيال تضخم جامح بعد أن تعهد الرئيس رجب طيب اردوغان بمواصلة خفض أسعار الفائدة.

وبحلول الساعة 04:11 بتوقيت غرينتش، استقرت الليرة عند 168550 مقابل الدولار، مقارنة بتسجيل 16.765 عند الإغلاق أمس الثلاثاء، لتتراجع نحو مستوى منخفض قياسي سجلته في 20 ديسمبر (كانون الأول). وفقدت العملة حوالي 22 % من قيمتها هذا العام حتى الآن.

- Advertisement -

وفي كلمة بعد اجتماع لمجلس الوزراء هذا الأسبوع، قال أردوعان إن تركيا لن ترفع أسعار الفائدة بل ستواصل خفضها في مواجهة ارتفاع تكاليف المعيشة.