Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
فتح باب الترشح لمشاركة الشركات التي تديرها نساء في أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وإفريقيا بالتعاون بين بنك الطعام المصري و مؤسسة ساويرس والمعهد الدولي لبحوث السياسات الغذائية: انعقاد الجلسة ... «مزايا للتطوير العقاري» تطلق مشروعها الرابع في العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 5 مليارات جنيه لمياء كامل: تعزيز الهوية الوطنية ودعم الكفاءات في الوطن العربي مفتاح النجاح والتقدم للأمم في جميع ال... فريق خدمات التوقيع الإلكتروني بـ «فيكسد مصر»  يكشف أكثر القطاعات احتياجًا للخدمة ويتوقع اقبال كبير ف... سمر نديم: وهبت حياتي للعمل الخيري ومساعدة المحتاجين إي اف چي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بقيمة 600 مليون جنيه لصالح شركة «هيرميس للوساطة في الاوراق... نائب وزير الاسكان يتفقد جناح «الدولية لصهر المعادن» في معرض وتريكس للبنية التحتية «الأهلي ممكن» توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعة نائب وزير الإسكان يشيد بفعاليات معرض وتريكس للمياه ويؤكد سعادته بمشاركة 400شركة محلية ودولية

بدء تنفيذ استحواذ فيكا على 100% من أسهم أسمنت سينا فى البورصة

0

كشفت البورصة المصرية عن بدء تنفيذ عرض شركة فيكا مصر لصناعة الأسمنت لشراء حتى عدد 56,063,920 سهم من شركة اسمنت سينا بنسبة 42.12%، المكمله لنسبة 100% من أسهم راس مال الشركة المصدرة بنحو 6.74 جنيه للسهم.

وبحسب الإعلان فإن فترة سريان العرض  عشرة أيام عمل تبدأ من جلسة تداول 10/4/2022 وحتى نهاية جلسة تداول 21/4/2022، على أن يتم التنفيذ بالبورصة المصرية خلال خمسة أيام عمل بعد انتهاء فترة سريان العرض.
-وطالبت البورصة جميع شركات السمسرة بتسجيل أوامر البيع والشراء الخاصة بهذا العرض في النظام الخاص بذلك بالبورصة (OPR) خلال الفترة المذكورة أعلاه على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة ، كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على اكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.

كما طالبت جميع شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول 21/4/2022 على أن تقوم هذه الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد.
وذكرت أنه على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد التداول المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات، على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة الشروط التي وردت بالإعلان المشار إليه أعلاه.

- Advertisement -