Ultimate magazine theme for WordPress.

«الجازي للتطوير» تبدأ تسكين وحدات الطرح الأول بمشروع «chess field business suites» الأول من نوعه في السوق العقاري المصري

«الجازي للتطوير» تبدأ تسكين وحدات الطرح الأول بمشروع «chess field business suites» الأول من نوعه في السوق العقاري المصري

 

 

 

 

انطلاقًا من تفردها وتميزها في تقديم أفضل المشروعات العقارية بأحدث الأفكار الاستثمارية المبتكرة؛ أعلنت شركة الجازي للتطوير العقاري عن إطلاق أحدث مشروعاتهاchess field business suites، وهو مشروع مبتكر يتم تنفيذه لأول مرة في السوق العقاري المصري، حيث يبدأ تسكين وحدات الطرح الأول يوم الاثنين الموافق 23 سبتمبر الجاري في مكتب مبيعات الشركة بالقاهرة الجديدة.

وأوضحت الشركة أن مشروع chess field business suites يتم تقديمه بمفهوم جديد في السوق المصري، فالوحدات المطروحة في المشروع جميعها غرفة واحدة en suite كاملة التشطيب وتتواجد في قلب المنطقة الإدارية والتجارية Chess Field Business District بجوار Moxy Hotel، فالعميل يسكن في قلب مجمع تجاري إداري، وهو ما يتيح للعميل التمتع بإقامة كاملة في الوحدات المطروحة وفي نفس الوقت يستفيد من كل الأنشطة والخدمات المتاحة في المشروع.

وأضافت الشركة أنها تقدم مفهوم الـ business residence في هذا المشروع لأول مرة فى مصر، فالوحدات كاملة التشطيب، بالتكييف ووحدات المطبخ مع حوائط عازلة للصوت ومنطقة تخزين مخصصة فى الجراچ متضمنة سعر الوحدة.

- Advertisement -

ويقع المشروع على محور محمد نجيب بالتجمع الخامس وعلى بعد دقائق قليلة من مطار القاهرة، مما يجعل الوحدات المطروحة بمثابة فرصة لرجال الأعمال ليتواجدوا بالقرب من أعمالهم ومقراتهم الإدارية والتمتع بالرفاهيه وسهولة التنقل في مكان مميز.

وتابعت الشركة أن الوحدات المطروحة عبارة عن غرفة واحدة بمساحة تتراوح بين 66 مترا وحتى 87 مترا، ويتم تسليم الوحدات خلال عامين. ويتم إدارة تشغيل chess field business suites من خلال العلامة التجارية JW Marriott.

وأكدت الشركة سعيها الدائم لتقديم مشروعات تعكس رؤيتها في الابتكار والتطوير، ويعد مشروع “Chess Field Business Suites” خطوة جديدة نحو تعزيز البيئة الاستثمارية في مصر، وتستهدف الشركة من خلال هذا المشروع الرائد، تلبية احتياجات السوق للمشروعات المتميزة والمتكاملة.

وأوضحت الشركة أنها تركز على الانفراد بأسماء تجارية عالمية مجتمعة داخل المشروع وعلى تكامل الخدمات بالمشروع، حيث يضم أيضًا أفخم مول في مصر وهو “فيرست مول” بمساحة 20 ألف متر وهو النسخة الأكبر من الفيرست مول الذي تملكه الشركة الأم والذى يقع في الفور سيزونز بالجيزة، وسيكون أحد المولات التجارية في القاهرة الجديدة لخدمة العملاء من داخل المشروع وخارجه.

 

وايضاً يضم أول مشروع سكني ذات علامة تجارية عالمية في مصرJW Marriott Residences ، ويقع chess field business suites فى قلب مشروع الجازى على مساحة 63 فدانا باستثمارات تبلغ 7 مليارات جنيه، وهو يضم وحدات سكنية ذات العلامة التجارية العالمية، بالإضافة لجزء إداري وجزء تجاري، يتم تنفيذه بالتمويل الذاتي، ويتكون المشروع من عدة أقسام وهي جي دبليو ماريوت ريزدنسز، وتشس فيلد الجازي المنطقة التجارية والإدارية والجازي فيرست مول والذي تتجاوز مساحته 20000 متر مربع و قريباً سيتم طرح مشروع ريتز كارلتون ريزيدنسز.