Ultimate magazine theme for WordPress.

تكريم شركة بيلايا روزا للسياحة ضمن أكثر الشركات مبيعًا للخطوط الجوية لعام 2023-2024

في إطار سلسلة النجاحات المستمرة، استطاعت شركة بيلايا روزا للسياحة اقتناص المركز الثالث في قائمة شركات السياحة الأكثر مبيعًا للخطوط الجوية السعودية لعام 2023-2024.

 

وقام  حاتم فلاته، مدير عام الخطوط الجوية السعودية بتكريم شركة بيلايا روزا، باعتبارها واحدة من شركاء النجاح الذين قاموا بأداء قوي ومتميز خلال موسم 2023-2024

 

ومن جهته أعرب محمد عبد الهادي رئيس شركة بيلايا روزا للسياحة عن سعادته وفخره بهذا التكريم الذي يعد تجسيدًا للاحترافية والتميز والمجهود الذي تقوم به إدارة الشركة وكوادرها وموظفيها في تقديم خدمات متميزة لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في المجال.

 

- Advertisement -

واشار عبد الهادي ان شركته حريصة علي اتباع كافة السبل التي من شأنها إتاحة تسهيلات وتحسينات في خدمات النقل والإقامة، وتوفير أفضل البرامج التي تناسب احتياجات العملاء بمختلف شرائحهم وفئاتهم.

 

وأكد احمد بحيري مدير شركة بيلايا روزا للسياحة أن هذا الإنجاز يأتي في إطار التزام الشركة بتوفير تجارب مميزة وآمنة لجميع العملاء.

 

وتابع حديثه قائلًا ان شركة بيلايا روزا للسياحة تسعي إلى الاستمرار في تقديم خدماتها المتميزة، وتعتبر هذا التكريم دافعًا لمزيد من التطور وتحقيق وكذلك لمواصلة تحقيق الانجازات والنجاحات في المستقبل.