Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... عمرو العدل يشيد بمنتخب كرة اليد للكراسي بعد الفوز على تشيلي طفرة عمرانية غير مسبوقة واستثمارات ضخمة تشهدها مدينة العاشر من رمضان البنك المصري لتنمية الصادرات (EBank) يعزز كفاءته التشغيلية باستخدام حلول OpenText دي دي تصدر تقرير الاستدامة لعام 2023: التزام بالسلامة ودعم المجتمع وتحقيق الاستدامة سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان «الأولى العقارية» تستهدف التوسع بمشروعات جديدة انطلاقًا من خبراتها الممتدة خلال 15 عامًا دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية أكرم رضا رئيساً تنفيذياً وعضواً منتدباً لشركة "إي هيلث"  الشقيقة لمجموعة "إي فاينانس تتراباك تُعين سارة دي سيموني  نائب رئيس تنفيذي لقسم التطوير والتكنولوجيات للاستفادة من خبراتها في ال...

سي آي كابيتال تعتزم إطلاق اول صناديق قطاعية بالسوق المصري قبل نهاية العام الحالي

تعتزم شركة سي آي كابيتال لإدارة الأصول إطلاق ٥ صناديق استثمار قطاعية للأسهم قبل نهاية عام ٢٠٢٤ بقيمة إجمالية مجمعة ٥٠ مليون جنيه تصل إلى ٢٥٠ مليون جنيه خلال عام. ويأتي ذلك في ظل الثقة في سوق المال والطروحات ضمن برنامج الحكومة المصرية، وتشجيع الرقابة المالية والبورصة للمنتجات الاستثمارية المتنوعة.

 

وستركز الصناديق على قطاعات إستراتيجية هي العقارات وصناعات البناء المغذية لها، والقطاع الاستهلاكي، والقطاع المالي والتكنولوجيا المالية، والتكنولوجيا والاتصالات وأخيراً المجالات التصديرية.

 

- Advertisement -

وفي هذا السياق، أكد د. عمرو أبو العنين، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة سي آي كابيتال لإدارة الأصول: “يأتي إطلاق هذه الصناديق في إطار ثقة الشركة في صلابة الاقتصاد المصري وقدرته على تجاوز التحديات الحالية وتوجه الحكومة لحل عدد من المشكلات مثل سعر الصرف، وتعزيز نمو مصادر العملة الأجنبية، وجذب الاستثمارات والتركيز على الملفات الإستراتيجية مثل الصناعة والسياحة والتصدير، مشيراً إلى أن هناك العديد من الفرص الواعدة لتحقيق عوائد كبيرة من القطاعات الإستراتيجية المتعددة في السوق المصرية.

 

هذا وقد صنفت شركة سي آي كابيتال لإدارة الأصول ضمن أفضل ٣٠ مديراً للاستثمار في منطقة الشرق الأوسط ووصل إجمالي الأصول التي تديرها الشركة إلى حوالي ٧٠ مليار جنيه بنهاية الربع الاول من العام الحالي.