Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
وفد من جمعية مطورى القاهرة الجديدة يزور مصنع حديد عز لتفقد مراحل الانتاج اختيار مبارك المنصوري من مجموعة أغذية كعضو في لجنة التحكيم لجوائز مصر لرواد الأعمال EEA2024 " Radix Development تطلق مشروع « "Spinner" » ، بالعاصمة الإدارية الجديدة فى منطقة MU23 وضع حجر الأساس و بدء الأعمال الإنشائية لمشروعBluetree ثالث مشروعات "سكاي أبوظبي" في مصر بي تك تفتتح B.TECH MAX أكبر فرع لعرض الأجهزة الإلكترونية والمنزلية في قارة إفريقيا والأول من نوعه في... شركة سيتي إيدج ترعى النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة حيث يعد أكبر مهرجان لدعم الأنشطة الثقا... إريكسون تعين باتريك جوهانسون رئيساً للشركة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا عمرو توفيق رئيساً غير تنفيذيا للشركة المصرية للتنمية الزراعية والريفية في إطار المسؤولية المجتمعية.. "كايرو ثري ايه للدواجن" توقع بروتوكول مع كلية الزراعة جامعة القاهرة لل... انغمس في الإبداع: تطلق هواوي "HUAWEI MatePad SE 11 مع ميزات رائعة وإنتاجية

د.محمود العدل:ثورة 30 يونيو أعقبها طفرة عمرانية و تنموية غير مسبوقة ساهمت في بناء الجمهورية الجديدة

قال الدكتور محمود العدل رئيس مجلس إدارة شركة MBG للتطوير العقاري أن ثورة 30 يونيو تعد نقطة تحول تاريخية لتجسيد إرادة شعبية لرفض الفساد والرغبة في التمسك بالهوية الوطنية والدور العظيم للجيش المصري والشرطه المصرية بقيادة البطل الرئيس عبد الفتاح السيسي في استعادة كرامة الوطن والمواطن وبناء جمهورية جديدة.

و اوضح دكتور محمود العدل أنه من نتائج ثورة 20 يونيو وما تلاها
هو تحقيق طفرة عمرانية وتنموية لا مثيل لها وما كان لها ان تتم ولو بعد 50 عاما و لكنها تمت بفضل الله بجهود المصريين وعزيمتهم بقيادة الرئيس السيسي و اصبح لدينا شبكة طرق لا مثيل لها و مدن عمرانية جديدة مثل العلمين و العاصمة الادارية و الجلالة و اسيوط الجديدة و دمياط الجديدة وسوهاج الجديدة وغيرها الكثير .

وساهمت ثورة 30 يونيو في حلم انشاء مدن الجيل الرابع و مضاعفة المساحة العمرانية لتصل إلى 14% بدلا من 7% وزيادة المساحة المعمورة وإنقاذ المدن الجديدة من التكدس والزحام .

- Advertisement -

و اشار الى أنه عقب ثورة 30 يونيو قامت الدولة بتبني مشروع القضاء على العشوائيات و المناطق غير الآمنة و تطوير عواصم المحافظات و هذا تم بالفعل من خلال صندوق تطوير العشوائيات الذي تم تخصيص 40 مليار جنيه له منذ عام 2014 و حتى الان .

وتم ايضا تنفيذ مشروع سكن لكل المصريين و توفير وحدات الاسكان الاجتماعي بمختلف المحافظات للشباب و انشاء العديد من المحاور الرئيسية المهمة و الطرق و مشروعات القطارات و محطات المترو وغيرها الكثير .

ووجه محمود العدل التحية لجموع المصريين بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو التي كانت سببا في بناء الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.