Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
"الأهرام العقارية" تطرح أحدث مشروعاتها Lyon Signature بموقع فريد ومزايا استثنائية د.محمود العدل:ثورة 30 يونيو أعقبها طفرة عمرانية و تنموية غير مسبوقة ساهمت في بناء الجمهورية الجديدة "المصرية الإماراتية" تطلق مشروع "مركبات" أول مدينة صناعية متكاملة للصناعات المغذية للسيارات شعبة الصيدليات بالغرفة التجارية بالجيزة تتقدم بمذكرة للمحافظ لاستثناء الصيدليات من الغلق الإجباري المصرية السويسرية للطحن والمكرونة" تشارك في اجتماعات البريكس 2024 المصريين الأفاقة : تطالب الحكومة بضروة الأستفادة من تجمع الكوميسا 2024 في تونس لزيادة الصادات المصري... يونيليفر تطلق "خلطة المفروم لزيادة الكمية" من كنور لتجمع بين المذاق المميز والتوفير رئيس إيتيدا يشيد بالتعاون مع جمعية اتصال خلال احتفاليتها  بمرور 20 عامًا على تأسيسها   إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة إصدار سندات قصيرة الأجل بقيمة 433 مليون جنيه ... سيدي كرير للبتروكيماويات تعلن عودة التشغيل التدريجي لمصانعها بعد انتظام الغاز

جي في توضح أن المجموعة شركة مساهمة وليست مؤسسة فردية

تود مجموعة شركات “جي في” توضيح أنها شركة مساهمة وليست مؤسسة فردية. تُدار أعمالها المؤسسية بواسطة فريق من الرؤساء التنفيذيين ومديري المشروعات الذين يتمتعون بخبرة واسعة وكفاءة عالية في مجالاتهم.

- Advertisement -

وتشدد على أن الهيكل الإداري للشركة يضمن توجيه الأنشطة والأعمال بشكل فعال ومهني، مما يساهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للمجموعة.

وتؤكد على أن جميع الأعمال في كافة المواقع مستمرة وفقًا لمعدلات التتفيذ المعتمدة، وتحت إشراف دقيق لضمان الجودة والالتزام بالجدول الزمني المحدد. كما تطمئن الشركة كافة المتعاملين معها، سواء كانوا عملاء أو شركاء أو موردين، على أنها ملتزمة تمامًا بالوفاء بجميع التزاماتها التعاقدية والمهنية.