Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02

تنطلق غدًا منافسات بطولة Esports World Cup: Free Fire بمشاركة 18 فريقًا

أعلنت لعبة “Free Fire” عن إنطلاق بطولة “Esports World Cup: Free Fire” والتي من المقرر أن تنطلق غدًا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية وتستمر حتى يوم 14 يوليو. بمشاركة 18 فريق من أفضل فرق “Free Fire” حول العالم، ويحصل الفائز على الحصة الأكبر من مجموع الجوائز البالغة مليون دولار أمريكي الفوز بتذكرة للمنافسة في النهائيات الكبرى لبطولة “Free Fire” العالمية (FFWS 2024) في البرازيل بنهاية هذا العام.

سيتم إقامة بطولة “Esports World Cup: Free Fire” على 3 مراحل، تبدأ بمرحلة “خروج الخاسر” في الفترة من 10 إلى 12 يوليو، حيث سيتم تقسيم الفرق إلى 3 مجموعات مكونة من 6 فرق على أن تتنافس مجموعتان يوميًا. وأفضل 12 فريقًا بناءًا على النقاط التي تم جمعها على مدار المنافسات في تلك المرحلة سيتأهلون إلى مرحلة “Point-Rush” في 13 يوليو، وتتنافس تلك الفرق لكسب النقاط من أجل التأهل إلى مرحلة النهائي الكبير، حيث من المقرر أن تبدأ تلك المرحلة يوم 14 يوليو، حيث ستقاتل تلك الفرق من أجل الوصول إلى القمة.

التعريف بالفرق الـ 18 المشاركة بالبطولة
أظهرت الفرق المشاركة في دوريات “Free Fire” المحلية والإقليمية تنافسًا شديدًا مما أدى إلى تأهل 18 فريقًا من أشرس الفرق من أجل الحصول على لقب بطولة “Esports World Cup: Free Fire”.

تضم المجموعة الأولى فريقين من إندونيسيا والبرازيل، بالإضافة إلى فريق واحد من تايلاند والمكسيك. حيث تشمل الفرق أيضًا فريق “EVOS Esports”، وهو فريق متمرس جمع أكبر عدد من ألقاب بطولات لعبة “Free Fire” في إندونيسيا، وفريق “19esports”من المكسيك، بالإضافة إلى فريق “FLUXO”، الفريق الذي يضم ثلاثة أبطال سابقين للعالم، وتضم المجموعة الأولى أيضًا الفرق الآتية:

1. فريق “ONIC Olympus” من إندونيسيا، بطل بطولة “FFWS Spring 2024”.
2. فريق “ ”All Gamers Globalوالمعروف سابقًا باسم “EXP Esports” من تايلاند، الحائز على المركز الثاني في بطولة “FFWS 2022”.
3. فريق “EVOS Esports” من إندونيسيا، بطل “Free Fire World Cup 2019” وهى أول بطولة دولية لـ Free Fire على الإطلاق.
4. فريق “19esports” من المكسيك، بطل تصفيات بطولة “FFWS EWC” لمنطقة أمريكا اللاتينية.
5. فريق “Netshoes Miners” من البرازيل، بطل بطولة “ESL Snapdragon Pro” الموسم الرابع – موسم التحدي.
6. فريق “FLUXO” من البرازيل، بطل بطولة “Liga Brasileira de Free Fire 2021″.

أما المجموعة الثانية ستكون مليئة بالإثارة، حيث تعد المجموعة الوحيدة التي لا تضم ممثلين اثنين من نفس الدوري. وتتكون المجموعة من فرق هائلة مثل فريق ”P Esports” المصنف الثاني وفريق “Buriram United Esports” المصنف الثالث من بطولة “FFWS Southeast Asia 2024 Spring”، بالإضافة إلى فريق “LOUD” البرازيلي، الفريق الذي يتمتع بأكبر قاعدة جماهيرية في البلاد، وتضم المجموعة الثانية أيضًا الفرق الآتية:

1. فريق “P Esports” من فيتنام، الوصيف الأول لـ بطولة FFWS Southeast Asia 2024 Spring””.
2. فريق ” Buriram United Esports” من تايلاند، الوصيف الأول لـ بطولة “FFWS 2023”.
3. فريق “RRQ” من اندونيسيا، الحائز على المركز الرابع في بطولة FFWS 2023””.
4. فريق “RETA Esports” من المكسيك، الحائز على المركز الثاني في بطولة “FFWS EWC” لمنطقة أمريكا اللاتينية.
5. فريق “LOUD” من البرازيل، بطل بطولة “Liga Brasileira de Free Fire 2023”.
6. فريق “Hotshot Esports” من باكستان، بطل بطولة “Free Fire Galaxy Series 2024”.
أما المجموعة الثالثة تضم فريقين من تايلاند وفريقًا واحدًا من إندونيسيا والمكسيك والبرازيل والجزائر. حيث تتكون المجموعة الثالثة من الفرق الآتية:
1. فريق “Team Falcons” من تايلاند، بطل بطولة “FFWS Southeast Asia 2024 Spring”.
2. فريق ” Gaimin Gladiators” من إندونيسيا، الفريق الصاعد الذي لم يغيب عن أي بطولات دولية منذ عام 2023.
3. فريق “Twisted Minds” من تايلاند، بطل بطولة ” ESL Mobile Master Brazil 2024″.
4. فريق “All Glory Gaming” من المكسيك، بطل “Free Fire League Latin America ’23 Opening”.
5. فريق “Team Solid” من البرازيل، بطل بطولة “C.O.P.A. Free Fire 2024″.
6. فريق ” ALQADSIAH ESPORTS” من الجزائر، يضم الفريق أعضاء شاركوا في العديد من الأحداث العالمية منذ عام 2019.

- Advertisement -

يمكنك التعرف على المزيد عن الفرق الـ 18 المشاركة في بطولة Esports World Cup: Free Fire من خلال هذا المقطع التقديمي هنا.
سيتم بث بطولة Esports World Cup: Free Fire مباشرةً في تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة – على منصات البث المتعددة YouTube وFacebook وTikTok. وسيكون التعليق الإذاعي متاحًا بتسع لغات وهم: الإنجليزية، العربية، البرتغالية، البهاسا الإندونيسية، الإسبانية، التايلاندية والفيتنامية. ويمكن للمشجعين في جميع أنحاء العالم أيضًا تشجيع فرقهم المفضلة وتجربة الإثارة من خلال المهام ذات الطابع الخاص داخل اللعبة في الفترة من 12 إلى 14 يوليو.

لا تفوت متابعة أحدث التحديثات حول فري فاير للرياضات الإلكترونية من خلال الموقع الرسمي، Instagram ، YouTube.

قم بتنزيل فري فاير من خلال تطبيق Apple iOS أو متجر Google Play

***
حول كأس العالم للرياضات الإلكترونية
يعد كأس العالم للرياضات الإلكترونية بمثابة احتفالًا عالميًا لعشاق الرياضات الإلكترونية وفرصة رائعة لإثبات التميز في خوض المنافسات. ولأول مرة في تاريخ الرياضات الإلكترونية، يتميز Esports World Cup بهيكل منافسة فريد عبر الألعاب من شأنه أن يضع نخبة لاعبي الرياضات الإلكترونية في العالم ضد بعضهم البعض، عبر مجموعة من الألعاب والمنافسات المتعددة للحصول على أكبر مجموعة جوائز على الإطلاق. ولأول مرة في صيف 2024، سيجتمع اللاعبون والناشرون والمشجعون من جميع أنحاء العالم معًا في الرياض بالمملكة العربية السعودية لتتويج أبطال الرياضات الإلكترونية في العالم.
https://esportsworldcup.com/en

حول Garena
جارينا هي شركة رائدة عالميًا في تطوير ونشر ألعاب الإنترنت. لعبة Free Fire، وهي لعبة باتل رويال الشهيرة، التي تم تطويرها ذاتيا من قبل جارينا، كانت أكثر الألعاب المحملة على الهواتف المحمولة في العالم من عام 2019 إلى عام 2021، وأكثر ألعاب الباتل رويال تحميلاً لعامي 2022 و2023، وذلك وفقًا لبيانات data.ai العالمية لتحليل التطبيقات.

يعمل على إدارة جارينا العالمية مجموعة من اللاعبين الشغوفين لديهم فهم فريد لما يتطلع إليه اللاعبون. وتقوم حصريًا بترخيص ونشر ألعاب محمول شهيرة بالتعاون مع مجموعة من الشركاء العالميين – مثل Arena of Valor وCall of Duty: Mobile ولعبة – في أسواق مختارة على مستوى العالم. وتدعم جارينا تنمية الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب، مما يمكّن مجتمعاتها ولاعبيها من المشاركة والتفاعل. وهي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر بطولات الرياضات الإلكترونية في العالم.

شركة جارينا هي جزء من مجموعة (Sea Limited (NYSE: SE والمدرجة ضمن بورصة نيويورك للأوراق المالية ، وهي شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين. وتشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة (Sea) بالإضافة إلى جارينا، شركة (Shopee) ذراع التجارة الإلكترونية، وشركة (SeaMoney) ذراع الخدمات المالية الرقمية للمجموعة. وتتمثل مهمة مجموعة (Sea) في تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا.