Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
المهندس سيد عليوة : مشروع رأس الحكمة يضع منطقة الساحل الشمالي علي خريطة السياحة العالمية  جمعية الخبراء: الحوافز الضريبية تزيد إنتاج الطاقة المتجددة وتنهي أزمة الكهرباء هايد بارك العقارية للتطوير : ريادة في تطوير العقارات المصرية وتحقيق نمو استثنائي في المبيعات لعام 20... تحالف مصرفي من ثمانية بنوك يمنح تمويلا مشتركا لصالح شركة بالم للتنمية العمرانية إحدي شركات بالم هيلز... شغلني" تفتتح ثاني مركز لها خلال عام لخدمة القاهرة الكبري البطل للتطوير العقاري" تحقق مبيعات غير مسبوقة في الطرح الأول لمشروع «روك يارد» بشيراتون تعزيزًا لدورها الوطني.. "مجموعة كايرو ثري ايه" تشارك في بعثة تجارية للعراق لزيادة الصادرات المصرية إيه بي بي": إنترنت الأشياء (IoT) والرقمنة يجلبان المزيد من الفرص لتحسين كفاءة الطاقة في القطاع الصنا... ڤودافون مصر ومجموعة السويدي اليكتريك توقعان شراكة استراتيجية لتعزيز وتوطين صناعة معدات الاتصالات الم... «إيمان موسى» تحصل على الدكتوراه في «بناء سياسات حماية اجتماعية متكاملة في مصر بالاستفادة من الخبرات ...

وفاة والدة الإعلامي محمد مصطفى شردي بعد صراع مع المرض.. وتشييع الجنازة غدا ببورسعيد

توفيت ظهر اليوم السيدة، ثريا إبراهيم القصيفي، حرم فارس الصحافة المصرية الراحل مصطفى شردي، مؤسس صحيفة الوفد، وعضو مجلس النواب سابقا. ووالدة الإعلامي محمد مصطفى شردي، مقدم برنامج الحياة اليوم، وعضو مجلس النواب سابقا، والمهندس إبراهيم مصطفى شردي، والراحل المهندس أيمن مصطفى شردي.

وكتب الإعلامي محمد مصطفى شردي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحاب ربها الكريم والدتي الغالية فقيدة ال القصيفي وشردي، نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويجعلها في جنات النعيم ويلهمنا الصبر على فراقها”.

- Advertisement -

وتابع: “مصابنا جلل، نسأل الله أن يسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء، ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وسوف تشيع الجنازة غدا بعد صلاة الظهر بمدينة بورسعيد، وتدفن الفقيدة في مقابر الأسرة هناك.

وكانت الفقيدة قد انتقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج حيث كانت تعاني من مشكلات صحية، قبل أن توافيها المنية ظهر اليوم.