Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
قريبًا!! اكتشف الصوت المتفوق: سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds 6i تعيد تعريف المعايير للسماعات في مصر جلوبال بايونير" تفتتح مشروع "بايونير بلازا" بالعاصمة الإدارية الجديدة بحضور المهندس خالد عباس وسفيرة... ريلمى تطلق realme 12 5G و realme12+ 5G أقوى الهواتف في فئتها من حيث التصاميم الفاخرة وفلاتر الأفلام... ساميت للحلول التقنية وأوراسكوم للإنشاءات تُعززان قدرات مركز مجدي يعقوب الجديد للقلب بمدنية السادس من... مجموعة إنتيسا سان باولو تعلن عن تعيين باولا بابانيكولاو كرئيس جديد لقطاع البنوك الدولية المدير التنفيذي لـ Mnm Saudi يحذر من تغييب دور العلاقات العامة لصالح التسويق عامر جروب تطرح مرحلة رويال تاور احدث مراحل مشروع بورتو سعيد شركة بروكسي تعلن عن انطلاق موقعها الإلكتروني وافتتاح فروع جديدة لها الخميس المقبل….مراسي مارينا تستعد لاستضافة معرض مصر الدولي لليخوت كابتن " للتنمية السياحية والعقارية تتعاقد مع كفاءات عقارية جديدة ضمن خطتها الاستراتيجية للتوسع

الخميس المقبل….مراسي مارينا تستعد لاستضافة معرض مصر الدولي لليخوت

تستعد مراسي مارينا التابعة لشركة إعمار مصر لاستضافة واحد من أهم الفعاليات السياحة هذا العام و هو معرض مصر الدولي لليخوت والذي سيقام خلال الفترة من ١١-١٤ يوليو الجاري.

- Advertisement -

ينظم المعرض في نسخته السادسة شركة Artline و PP&P بمشاركة أهم وأرقى العلامات الدولية بمجال اليخوت والقوارب، كما تعد استضافة هذا المعرض بالساحل الشمالي الأولى من نوعها، مما يعزز مكانة مراسي الاستراتيجية كوجهة سياحية مميزة وتأكيداً على قدرة الدولة المصرية لاستضافة الفعاليات الدولية، مما يساهم في جذب شرائح سياحية متنوعة على المستوى الاقليمي والدولي.