Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
وفد من جمعية مطورى القاهرة الجديدة يزور مصنع حديد عز لتفقد مراحل الانتاج اختيار مبارك المنصوري من مجموعة أغذية كعضو في لجنة التحكيم لجوائز مصر لرواد الأعمال EEA2024 " Radix Development تطلق مشروع « "Spinner" » ، بالعاصمة الإدارية الجديدة فى منطقة MU23 وضع حجر الأساس و بدء الأعمال الإنشائية لمشروعBluetree ثالث مشروعات "سكاي أبوظبي" في مصر بي تك تفتتح B.TECH MAX أكبر فرع لعرض الأجهزة الإلكترونية والمنزلية في قارة إفريقيا والأول من نوعه في... شركة سيتي إيدج ترعى النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة حيث يعد أكبر مهرجان لدعم الأنشطة الثقا... إريكسون تعين باتريك جوهانسون رئيساً للشركة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا عمرو توفيق رئيساً غير تنفيذيا للشركة المصرية للتنمية الزراعية والريفية في إطار المسؤولية المجتمعية.. "كايرو ثري ايه للدواجن" توقع بروتوكول مع كلية الزراعة جامعة القاهرة لل... انغمس في الإبداع: تطلق هواوي "HUAWEI MatePad SE 11 مع ميزات رائعة وإنتاجية

إريكسون تعين باتريك جوهانسون رئيساً للشركة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

اعلنت إريكسون اليوم عن تعيين باتريك جوهانسون رئيساً جديداً للشركة لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ونائباً أولاً لرئيس الشركة العالمي. وسيحل جوهانسون، الذي يشغل حالياً منصب رئيس قسم مراقبة أعمال البرمجيات والخدمات السحابية في إريكسون، مكان فادي فرعون الذي أعلن عن قراره مغادرة الشركة في مايو الماضي. وسيتولى جوهانسون مهام منصبه الجديد في 1 أغسطس 2024، وسيكون مقره في الرياض، المملكة العربية السعودية.

هذا ويتمتع باتريك جوهانسون بخبرة واسعة في مجالات التكنولوجيا والأعمال وقد خدم في مناطق سوق متعددة، حيث تنقل منذ انضمامه إلى إريكسون في عام 1997، بين السويد وكوريا والهند والنمسا والصين وفيتنام. وقد شغل عدة مناصب مهمة كرئيس عالمي للمبيعات والإدارة التجارية لشبكات منطقة الأعمال، ورئيس وحدة العملاء في كوريا بالإضافة إلى العديد من المناصب المالية والتجارية التنفيذية.

- Advertisement -

وفي تعليقه على هذا التعيين، قال بوريه إيكهولم، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إريكسون: “يتمتع باتريك بخبرة واسعة في مجال التكنولوجيا واستراتيجية اريكسون الخاصة بالأعمال، وهما عاملين رئيسيين في سياق مواصلة ضمان مكانتنا الرائدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وأنا سعيد للغاية بقبوله هذا التكليف وأتطلع قدماً إلى انضمامه إلى الفريق التنفيذي للشركة”.

من جانبه، قال باتريك جوهانسون: “يشرفني جداً أن يتم تكليفي بهذا المنصب. تتمتع شركة إريكسون بمكانة رائدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، إذ أن شبكات الاتصالات تعد الأساس الذي تنطلق منه عملية تطور و تحول الشركات والمجتمعات إلى الرقمنة.

ونحن نتصدر بفخر هذه الصناعة من خلال توفير شبكات عالية الأداء وقابلة للبرمجة بالكامل. وأنا أتطلع بشدة إلى مقابلة عملاء إريكسون وشركائها في منطقة الشرق الأوسط و افريقيا، والعمل معاً و مع زملائي في المنطقة لتوفير أحدث التقنيات و الابتكارات ، سعيا دائما منا لتقديم قيمة متميزة لعملاء شركة اريكسون”.