Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
"المصرية الإماراتية" تطلق مشروع "مركبات" أول مدينة صناعية متكاملة للصناعات المغذية للسيارات شعبة الصيدليات بالغرفة التجارية بالجيزة تتقدم بمذكرة للمحافظ لاستثناء الصيدليات من الغلق الإجباري المصرية السويسرية للطحن والمكرونة" تشارك في اجتماعات البريكس 2024 المصريين الأفاقة : تطالب الحكومة بضروة الأستفادة من تجمع الكوميسا 2024 في تونس لزيادة الصادات المصري... يونيليفر تطلق "خلطة المفروم لزيادة الكمية" من كنور لتجمع بين المذاق المميز والتوفير رئيس إيتيدا يشيد بالتعاون مع جمعية اتصال خلال احتفاليتها  بمرور 20 عامًا على تأسيسها   إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة إصدار سندات قصيرة الأجل بقيمة 433 مليون جنيه ... سيدي كرير للبتروكيماويات تعلن عودة التشغيل التدريجي لمصانعها بعد انتظام الغاز السويد تخفض الضرائب على "مضغات التبغ" وتؤكد أنها "أقل خطورة كيما" المصرية تعلن توقف مصانعها عن العمل بسبب إمدادات الغاز

سيدي كرير للبتروكيماويات تعلن عودة التشغيل التدريجي لمصانعها بعد انتظام الغاز

أعلنت شركة سيدي كرير للبتروكيماويات، التشغيل التدريجي لمصانع الشركة بعد انتظام ضغط الغاز الطبيعي بالشبكة.

جاء ذلك في بيان للشركة إلى بورصة مصر خلال تعاملات جلسة اليوم الخميس.

- Advertisement -

وكانت سيدي كرير للبتروكيماويات، حققت أرباحاً بلغت 559.47 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى مارس 2024، مقابل أرباح بلغت 520 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2023.

وتراجعت مبيعات الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 3.46 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 3.61 مليار جنيه في الربع المقارن من العام الماضي.