Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

بنك الطعام المصري يطلق حملة إطعام العشرة الأوائل من ذي الحجة لتوزيع 100 ألف وجبة للمستحقين

أعلن بنك الطعام المصري-أكبر مؤسسة للإطعام في مصر- عن إطلاق حملة “إطعام العشرة الأوائل من ذي الحجة” للعام الثاني على التوالي؛ لتوزيع 100 ألف وجبة للمستحقين في 17 محافظة، استنادا على المحاور الأربعة الرئيسية التي يقوم من خلالها بتنفيذ كافة برامجه وأنشطته وهي الحمايـة، الوقايـة، التمكيـن، والارتقاء.

تستهدف حملة “إطعام العشرة الأوائل من ذي الحجة” توفير وجبات ساخنة للمستحقين، وسيتم إعداد هذه الوجبات في المطابخ الخاصة ببنك الطعام المصري من خلال التكيات والمطابخ ومنافذ الجمعيات المشتركة مع البنك، على أن يتم توزيع الوجبات في جميع محافظات مصر على المستحقين ومن بينهم: المرأة المعيلة، حالات العجز والإعاقة، كبار السن، والطلبة الوافدين.

- Advertisement -

وفي إطار محور الحماية، سيتولى متخصصون من بنك الطعام المصري إعداد وجبات غذائية صحية سليمة، تتضمن بروتين من اللحمة أو الفراخ، والنشويات من الأرز أو المكرونة، والبقوليات مثل اللوبيا والفاصوليا؛ لتوفير غذاء صحي لوقاية المستحقين من أمراض سوء التغذية، وتصل قيمة الوجبة الواحدة 65 جنيهًا، ويتم التبرع عن طريق وسائل التبرع المختلفة.

يأتي إطلاق حملة “إطعام العشرة الأوائل من ذي الحجة” للعام الثاني على التوالي بعد نجاح مبادرة العام الماضي “إفطار صائم يوم عرفة”، لاستغلال الأيام المباركة من العشر الأوائل من ذي الحجة لإطلاق الحملة وتوظيف أموال الصدقات والزكاة خلال هذه الأيام المباركة بشكل فعال والوصول لأكبر عدد من المستحقين بخلاف برنامج صك الأضحية، خاصة أن هذه الفترة تشهد صيام الكثير من المسلمين.

وسيتم توزيع حملة “إطعام العشرة الأوائل من ذي الحجة” على المستحقين بقاعدة بيانات بنك الطعام المصري في 17 محافظة هم: (القاهرة، الجيزة، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، المنيا، أسيوط، بني سويف، دمياط، سوهاج، القليوبية، المنوفية، الفيوم، الشرقية، الدقهلية، الغربية، البحيرة).