Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

أوتو موبيليتي تعلن أسعار جيلي ستار راي ٢٠٢٥ الجديدة كلياً

أعلنت شركة أوتو موبيليتي، وكيل علامة جيلي في مصر، عن فتح باب الحجز لسيارات جيلي ستار راي Starray ٢٠٢٥ الجديدة كليًا في معرضها بالقطامية. وتوفر أوتو موبيليتي مزايا متنوعة وهي ضمان ٧ سنوات، أو حتى ٢٥٠ ألف كيلومتر، وصيانة مجانية لمدة ٣ سنوات أو ٦٠ كيلومتر أيهما أقرب، مع ترخيص السيارة لمدة عام كامل، وخدمة المساعدة على الطريق على مدار اليوم، هذا بالإضافة إلى التأمين المجاني على السيارة. ويطبق هذا العرض لكل من يقوم بالشراء من أوتو موبيليتي أو أحد موزعيها المعتمدين وهم: المصرية للسيارات , بي أوتو , ماتيك أوتو بالأسكندرية , أكسبريس ايجيبت, AMG الغلبان , الجندي موتورز بطنطا , فيرست وان كار , موتور وان و VIP Auto Lounge

- Advertisement -

وفي هذا السياق، صرّح عثمان عبد المنعم، العضو المنتدب لشركة أوتو موبيليتي: “سعداء بالإعلان عن جيلي ستارراي الجديدة ٢٠٢٥ بفئاتها الأربعة ذات المزايا غير المحدودة فهي الخيار الأنسب لكل محبي الجودة والرفاهية، مضيفاً: “أن سيارة جيلي ستار راي الجديدة متاحة للتجربة، حيث أن هذه السيارة تُعد نقلة نوعية في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات بفضل تصميمها الفريد والتكنولوجية المتقدمة
وأكد عثمان أن العميل يأتي على رأس أولوياتنا، لذلك نقوم بتوفير أفضل المزايا له بالإضافة إلى خدمة ما بعد البيع والصيانة عالية الجودة”.
وكانت أوتو موبيليتي قد أعلنت عن إطلاق السيارة الجديدة من خلال حملة ترويجية بعنوان “من بُعد تاني” وهو ما يعكسه التصميم الفريد من نوعه والتكنولوجيا فائقة المستوى لسيارات ستار راي ٢٠٢٥ الجديدة كلياً.
وتأتي سيارة جيلي ستار راي بمحرك قوي ومواصفات فائقة الجودة، مما يجعلها خياراً مثالياً لمحبي السيارات من الشباب وللعائلات على حد سواء. وهي سيارة من فئة الـ SUV تعتمد على منصة الهندسة المدمجة CMA، المُستخدمة في فولفو XC40، وتعتبر من أشهر السيارات لشركة جيلي الصينية. وتعتمد جيلي ستار راي الجديدة، على محرك رباعي الأسطوانات سعته ١٥٠٠ سي سي تيربو، وتنتج قوة ١٧٢ حصان، وأقصى عزم للدوران يبلغ ٢٧٠ نيوتن، متصل بناقل حركة من نوع” DCT” دبل كلتش” ٧ سرعات، ونظام دفع أمامي، مع وجود ٦ وسائد هوائية للحماية.

وتتوفر جيلي ستار راي من أوتو موبيليتي بأربع فئات؛ الأولى: جيلي ستار راي كومفورت بسعر مليون و٦٤٩ ألف جنيهٍ، والثانية: جيلي ستار راي بريميوم بسعر مليون و٧٤٩ ألف جنيهٍ، والثالثة: جيلي ستار راي سبورت بسعر مليون و٨٤٩ ألف جنيهٍ، والرابعة: جيلي ستار راي سبورت بلس بسعر مليون و٩٢٩ ألف جنيهٍ.

الجدير بالذكر أن شركة أوتو موبيليتي قد أعلنت عن بداية تصنيع سيارتين جيلي في مصر؛ إحداهما سيدان الأخرى رياضية، قبل نهاية العام الحالي.