Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

المروة للمركزات احدى مصانع جهينه يحصل على شهادة الأمن الغذائي BRCGS

حصل مصنع المروة لإنتاج المركزات التابع لشركة جهينه للصناعات الغذائية على تقييم بدرجة AA لشهادة الأمن الغذائي وفقاً للمعيار العالمي لاتحاد التجزئة البريطاني BRCGS، وقد حصل المصنع على هذا التقييم عقب مراجعة دقيقة لبنود المواصفة التي قام بها ممثل شركة المراجعة العالمية SGS، للتأكد من تطبيق جميع البرامج التي تضمن إنتاج منتج امن ذو جودة عالية. يُعدّ هذا التقييم بمثابة شهادة قوية على التزام مصنع المروة بتطبيق أفضل الممارسات العالمية في مجال سلامة الغذاء.

يأتي التقييم نتيجة لالتزام شركة جهينه بأعلى معايير الجودة وسلامة الغذاء في جميع المراحل التي تمر بها المنتجات من المزارع للمستهلك، وتأكيداً لحرصها على ترسيخ ثقافة الجودة والممارسات الآمنة عبر سلسلة التوريد بأكملها، من خلال الاستثمار الدائم في البحث والتطوير وتطبيق أنظمة صارمة للجودة والسلامة الغذائية. لقد نجحت جهينه في بناء علاقة قوية قائمة على الثقة مع المستهلك المصري، وهي ملتزمة بالمضي قدمًا نحو الريادة الدائمة في هذا المجال، وتعزيز ثقة عملائها من خلال تقديم منتجات مبتكرة تلبي احتياجاتهم.

- Advertisement -

أعرب سيف ثابت، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة جهينه عن فخره بالحصول على هذا التقييم في شهادة الأمن الغذائي BRCGS، حيث أن هذه الشهادة تعتبر إحدى العوامل المهمة التي تمكن منتجات الشركة من المنافسة على المستوى العالمي والتميز في سوق الصادرات حيث يساهم مصنع المروة بجزء كبير في تحقيق خطة الشركة التصديرية، والتي نجحت في تحقيق حجم صادرات بقيمة 931 مليون جنيه خلال التسعة شهور الأولى من عام 2023 حيث تقوم الشركة بخدمة 62 سوق حول العالم، بما في ذلك الوطن العربي وأوروبا وآسيا وأفريقيا.

كما أكد ثابت أن هذه التقييمات الإيجابية تأتي نتاج لسنوات من الخبرة والتجارب التي اكتسبتها جهينه في كافة المراحل التصنيعية. كما تمثل حافزاً للاستمرار في تطبيق أعلى المعايير لضمان جودة المنتجات والحفاظ على مكانة الشركة الريادية في السوق المصري وخارجه.
بالإضافة إلى ذلك، يقوم مصنع المروة لإنتاج المركزات بتصنيع مجموعة واسعة من المنتجات ذات الجودة العالية. تشمل هذه المنتجات مركزات البرتقال والفراولة والخوخ والطماطم والمانجا والجوافة، حيث يتم تقديم هذه المنتجات بمستوى عالٍ من الجودة لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة. وبفضل التزام المصنع بالجودة والسلامة، حاز المصنع على العديد من الشهادات المعتمدة مثل شهادة نظام سلامة الأغذية FSSC 22000 وشهادة ISO 22000:2018 وشهادة ISO 14001:2015 وشهادة ISO 50001:2018، بالإضافة إلى الحصول على رخصة “حلال”.

جدير بالذكر أن مصنع المصرية لإنتاج الألبان التابع لشركة جهينه قد حصل على تقييم AA+في عام 2022، كواحدة من 100 موقع على مستوى العالم الحاصلين على هذا التقييم من المرة الأولى، مما يعد أعلى تقييم حصلت عليه شركة صناعات غذائية في مصر، وذلك بالإضافة لحصول مصانع الشركة على تقييمAA .