Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

شركة HUD للتطوير تشارك في معرض “إنفستور العقارى “بعروض حصرية

اعلنت شركة HUD للتطوير عن مشاركتها في معرض انفستور العقاري “أهل اليمن-أهل السودان”، والذي ينطلق اليوم 24 مايو ويستمر حتي غدا السبت 25 مايو الجاري، وبمشاركة كبريات شركات التطوير العقاري.

وكشفت الشركة عن عروض حصرية علي مشروعاتها بعائد من 100% -175% علي المقدم – ايجار الزامي من 18% – 25% مؤكدة علي حرصها الشديد علي تقديم افضل منتج عقاري مصري ( تجاري – اداري – طبي – سكني – ساحلي ) للمنافسة في الاسواق العربية والدولية

من جانبه أشاد المهندس سيد عليوة رئيس مجلس إدارة شركة HUD للتطوير العقاري بفكرة معرض انفستور مشيرا إلي أن المعرض سيكون له دور فاعل في تصدير العقار للأشقاء العرب المقيمين في مصر.

و شدد عليوة علي أن المعارض العقارية ما زالت محورا مهما لإنقاذ القطاع العقاري من جحيم الأزمات مشيرا إلى أنها وسيلة مهمة لتسويق مشروعات شركات التطوير العقاري فهي تتيح الفرصة للمطور أن يقدم عددا من العروض خلال فترة المعرض لجذب العملاء خاصة العميل الجاد الذى لديه الرغبة الفعلية فى الشراء

- Advertisement -

وأكد أنها أحد أهم الآليات التى تتيح للعملاء التعامل المباشر مع المطور العقارى والاستفادة من العروض التى يتم تقديمها خلال المعارض والتى تكون فرصة جيدة للشراء أو الاستثمار سواء بالنسبة للوحدات السكنية أو التجارية.

وشدد عليوة علي أن شركته تتبنى ملف تصدير العقار المصري للخارج من خلال إقامة عدة معارض بالدول العربية ودول الخليج العربي مشيرا إلى أن قطاع العقارات في مصر ينمو بصورة كبيرة.

أوضح أن المعارض فرصة لتسويق المشروعات المصرية وزيادة فرص الإستثمار الأجنبى بالدولة وتعتبر خطوة نحو تصدير العقار خارج مصر، الذي يعتبر من أهم السلع التي بدأ مؤخرا الاهتمام بتصديرها خارج مصر، حيث تعد مصر من اهم الدول في المنطقة التي تتميز بجودة المنتج العقاري.

وأكد أن الأشقاء العرب بالداخل وخصوصا السودانيين و اليمنيين لديهم يهم رغبة قوية في الاستثمار في مصر في ظل النهضة العمرانية الكبرى التي حققتها القيادة السياسية وتمثلت في المدن الجديدة وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة

وشدد عليوة علي أن تصدير العقار يحتاج الى تضافر الجهود بين القطاعين العام والخاص، خاصة وأن تصدير العقار يوفر عملة صعبة، كما أنه يحتل المرتبة الأولى من تصدير حجم التجارة الدولية، ما دفع الدولة لاتخاذ العديد من الإجراءات لزيادة نسبة المبيعات للعملاء الأجانب، ومن بينها قانون منح الإقامة مقابل شراء عقار، ويحصل العميل على إقامة قانونية مقابل شراء عقار.