Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

إنطلاق النسخة الرابعة من جوائز مصر لرواد الأعمال (EEA)

أعلنت جوائز مصر لرواد الأعمال (EEA) عن إطلاق وفتح باب التقديم لنسختها الرابعة، والتي تهدف إلى تكريم رواد الأعمال الأكثر ابتكارًا ونجاحًا في مصر، تقديرًا لإسهاماتهم المهمة في تنمية وتطوير المجتمع. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الأول ل EEA للإعلان عن فئات الجوائز ولجان التحكيم الخاصة بكل جائزة. وتأتي هذه النسخة تحت شعار “تخطي التحديات من خلال تعزيز القدرات واغتنام الفرص” مما يتماشى مع التزام المنصة بدعم بيئة ريادة الأعمال والمساهمة في تطويرها.

شهد المؤتمر حضور السيد عمرو منسي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ievents- ومؤسسEEA، والمهندس أحمد السويدي، الرئيس التنفيذي لمجموعة السويدي اليكتريك- وأحد أعضاء مجلس إدارة EEA، والأستاذة نيفين الطاهري، رئيسة شركات- 138 بيراميدز، ودلتا إنسباير، وذا بيراميد برايفت إكويتي، ودلتا شيلد للاستثمار- وأحد أعضاء مجلس إدارة EEA، والدكتور أحمد شلبى، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة تطوير مصر، ورئيس مجلس العقار المصرى- والشريك الاستراتيجى لEEA. وقد ألقى كلًا منهم كلمة تعبيرية عن مدى اهتمامهم وتشريفهم بالمنصة وتميز نسخة هذا العام.

تضم لجان التحكيم لجوائز مصر لرواد الأعمال (EEA) هذا العام، نخبة من الخبراء المحليين والإقليميين والدوليين في مختلف المجالات لضمان عملية تقييم عادلة وشفافة. وقد تم الإعلان عن فتح باب التقديم من اليوم وحتى يوم 4 يوليو 2024، لجميع الشركات الرائدة التي تنطبق عليها شروط التقديم والتي تضمن: أن يكون أحد المؤسسين على الأقل مصريًا، وأن تكون الشركة مسجلة قانونيًا وتعمل بشكل كبير في مصر، وأن تكون الشركة المقدمة عاملة لمدة لا تقل عن سنتين وأقل من 10 سنوات، كما يُسمح للمتأهلين للتصفيات النهائية والمتقدمين السابقين على التقديم، ولاكن لا يجوز للفائزين السابقين بإعادة التقديم إلا إذا كانوا قد أسسوا أو انتقلوا إلى شركة جديدة، ولا يجوز لكل متقدم الترشح لأكثر من فئة واحدة من الجوائز، ويجب على الشركات تقديم جميع الوثائق المطلوبة لدعم ترشيحهم. تعمل هذه المعايير على الحفاظ على نزاهة ومصداقية الجوائز مع توفير عملية منصفة لجميع المتقدمين. كما وقد تم الإعلان عن الحفل الخاص الذي سيُقام لتكريم الفائزين لاحقًا في يوم 21 سبتمبر 2024.

وتشمل نسخة هذا العام 14 جائزة في مجالات مختلفة وهم: جائزة من الفن إلى للأعمال، وجائزة الابتكار في المحتوى، وجائزة الحلول التكنولوجية للخدمات التقليدية، وجائزة الحلول الرقمية وتجربة العملاء، وجائزة الاستدامة البيئية، وجائزة الأعمال في مجال الموضة، وجائزة التميز في مجال التكنولوجيا المالية، وجائزة التميز في التواجد العالمي والتصدير، وجائزة البطل المحلي، وجائزة الابتكار في تصميم المنتجات، وجائزة بطل مطاعم الخدمة السريعة، وجائزة رواد الأعمال الصاعدين، وجائزة الرياضة والصحة، وجائزة أفضل ثنائي للتعاون العملي والابتكار. تسعى منصة EEA من خلال هذه الجوائز إلى تشجيع التنوع والابتكار في الساحة الريادية، وإبراز الأفكار الإبداعية والمشاريع المبتكرة التي تُساهم في تطوير الاقتصاد المصري وتحسين حياة المواطنين.

في هذا السياق، أعرب عمرو منسي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Ievents، ومؤسس EEA، عن فخرة بالإعلان عن اطلاق النسخة الرابعة من جوائز مصر لرواد الأعمال، للاحتفاء برواد الأعمال الملهمين وتكريم إنجازاتهم الاستثنائية. وقال: “إن وصولنا إلى النسخة الرابعة يعد بمثابة شهادة على النجاح الكبير الذي حققته منصة جوائز مصر لرواد الأعمال خلال السنوات الماضية”. وأضاف:” بدأنا هذا العام حقبة جديدة لـ EEA، حيث نشهد خطوات ملموسة لتحويلها إلى منصة إقليمية، ويتجلى ذلك من خلال مشاركة متسابقين وأعضاء لجنة تحكيم من مختلف الدول، وهو ما يثري المنافسة ويُعزز من تبادل الخبرات على مستوى أوسع”.

- Advertisement -

كما أعلن منسي عن إطلاق منصة جديدة قريبًا وهى “جوائز رواد الأعمال للشباب”، والتي صممت لتسليط الضوء على الكوادر الواعدة في الفترة المقبلة. وسيتم الإعلان عن التفاصيل فور إكمال المنصة وإطلاقها.

وتجدر الإشارة إلى أن مسابقة جوائز مصر لرواد الأعمال (EEA)، من تنظيم شركة ievents في نسختها الرابعة، بالتعاون مع شركة تطوير مصر العقارية كشريك استراتيجي، والبنك الراعى الرسمي EGBANK، وشركتي Orange Egypt وPepsiCo الشركاء الرسميين للعام الرابع على التوالي، والشريك الإعلامي Startup Scene، وشريك الأزياء الرسمي للعام الثالث على التوالي Concrete، وشريك الاستدامة Nestlé، وشريك التمويل الاستهلاكي Seven، وشريك العلاقات العامة مجموعة Influence.

بالإضافة إلى شركاء النظام البيئي ل EEA هذا العام، وهم شركة لوجيك للاستشارات(LOGIC Consulting) والغرفة التجارية الأمريكية بمصرEgypt) (AmCham.

ويتكون المجلس الاستشاري لجوائز ريادة الأعمال في مصر من مجموعة من الشخصيات البارزة في مجال ريادة الأعمال والاستثمار بالمنطقة وهم: السيد أحمد السويدي- الرئيس والمدير التنفيذي لشركة السويدي إليكتريك، ونيفين الطاهري- رئيسة شركات- 138 بيراميدز، ودلتا إنسباير، وذا بيراميد برايفت إكويتي، ودلتا شيلد للاستثمار، وأحمد حبيب- الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هارفست القابضة والعضو المؤسس لشركة EO Cairo، ودينا المفتي- مؤسسة شركة إنجاز مصر، وثريا إسماعيل- المديرة التنفيذية لشركة مينتور العربية وشركة Eisenhower Fellow، وحسين الرفاعي- رائد أعمال ومؤسس شركة Venture، وأنسي ساويرس- الشريك المؤسس والشريك الإداري في HOF Capital، ووائل الفخراني- الرئيس التنفيذي لشركة EDENRED Middle East، وعلاء الدين سبع- الشريك المؤسس لشركة BPE Partners.

تواصل جوائز مصر لرواد الأعمال (EEA) في تحقيق المزيد من النجاحات، والمساهمة في دعم وتطوير منظومة ريادة الأعمال في مصر والمنطقة العربية لإلهام الأجيال القادمة، وبناء مستقبل مزدهر لريادة الأعمال في مصر والعالم.