Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

عبداللطيف جميل للتمويل تُطلق برنامجًا تمويلياً لشراء السيارات الكهربائية يصل إلى 3 ملايين جنيه

أعلنت عبداللطيف جميل للتمويل عن إطلاق برنامج تمويل جديد مخصص لشراء السيارات الكهربائية في مصر. ويهدف البرنامج إلى تسهيل امتلاك هذا النوع من السيارات من خلال تقديم حلول تمويلية مبتكرة تناسب احتياجات العملاء.

يتعين على العملاء دفع مقدم يبدأ من 20% ليتمكنوا من الحصول على تمويل يصل إلى 3 مليون جنيه، بفترات سداد تصل إلى 5 سنوات. ويمكن للعملاء أيضاّ الاستفادة من برامج تمويل التأمين والصيانة وقطع الغيار والتي تصل إلى 150 ألف جنيه، لضمان توفير حماية شاملة للعملاء وسياراتهم الكهربائية.

- Advertisement -

قال سراج بادقيل، الرئيس التنفيذي لـعبداللطيف جميل للتمويل: “يأتي إطلاق برنامج تمويل السيارات الكهربائية تماشياً مع إيماننا بأهمية الحفاظ على البيئة والتزامنا بدعم التحول نحو مستقبل أكثر استدامة. ويعد هذا البرنامج استثمارًا في المستقبل، ويوفر فرصةً للنمو والتوسع في سوق السيارات، ويتماشى مع مبادرة الحكومة بإعفاء السيارات الكهربائية من الجمارك.”

تعد السيارات الكهربائية بديلاً مستدامًا للسيارات التقليدية التي تعمل بالوقود، فهي تعمل بالكامل بالطاقة الكهربائية، مما يقلل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وتلوث الهواء، ويُساهم بشكلٍ فعّال في تحقيق أهداف الاستدامة وحماية البيئة.

يعكس إطلاق هذا البرنامج حرص عبداللطيف جميل للتمويل على تحسين تجربة العملاء من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الخيارات والحلول التمويلية التي تناسب جميع احتياجاتهم.