Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
مصر الخير" والبنك المصري لتنمية الصادرات ينظمان قافلة طبية مشتركة لذوي الإعاقة بمحافظة قنا بنك مصر وشركة تنميه يوقعان اتفاقية تسهيل ائتماني بقيمة 500 مليون جنيه لتمويل الشركات الصغيرة ومتناهي... «سمارت ويندو» تهنئ م. حسن مصطفى لتعيينه نائباً لرئيس شركة «المقاولون العرب» الوزير أكد حرصه على تطبيق "روح القانون".. ووعد بإنهاء كافة معوقات التطوير العقاري في المدن الجديدة شركة TG Developments تطلق مشروعها الجديد Palm Island باستثمارات تصل لحوالي 3 مليارات جنية الـسـويـدي إلـيـكـتـريـك تدعم قطاع الطاقة في تنزانيا بإضافة 705 ميجاوات إلى الشبكة القومية للكهرباء وي" تطلق حملتها الإعلانية الجديدة "أجمد من أي حد" وتمنح عملائها عروضاً مميزة لجميع الفئات سموزي باراديس” يواصل انتشاره في مصر ويخطط لافتتاح 50 فرعًا جديدًا بحلول 2025 سكور جراس توقع عقد شراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية لمهرجان العلمين عصر جديد من الذكاء الاصطناعي في مصر OPPO تُطلق Reno12 F 5G

باستثمارات 200 مليون دولار بيت الاستثمار العربي تتعاون مع الغنيمي للاستشارات الهندسية لأطلاق مشروع غرب القاهرة

أعلنت شركة بيت الاستثمار العربي – الذراع العقارية للمجموعة العربية الكويتية – عن تعاونها مع مكتب الغنيمي للاستشارات الهندسية لإطلاق مشروع عقاري فاخر بقيمة 200 مليون دولار في غرب القاهرة تحت إدارة فندقية عالمية.

يعكس هذا المشروع الثقة في السوق المصري والالتزام بدعم الاقتصاد في مجالات الزراعة والسياحة والسكن الفاخر ،بحضور- المهندس أحمد عفيفي – العضو المنتدب للمجموعة العربية الكويتية- الدكتور طارق عيد – المدير التنفيذي لشركة بيت الاستثمار العربي- المهندس شادي الغنيمي – الشريك لمكتب الغنيمي للاستشارات الهندسية.

وقال احمد عفيفي أن هذا المشروع هو خطوة كبرى نحو تحقيق رؤيتنا لتطوير السياحة والضيافة في مصر. نحن فخورون بالشراكة مع مكتب الغنيمي الذي سيساهم بخبرته الواسعة في تحقيق هذا الهدف.”

وقال طارق عيد أن الهدف من هذا المشروع تقديم تجربة سكنية فاخرة تليق بمعايير الجودة العالمية، والتي ستعود بالنفع على الاقتصاد المصري وتعزز مكانة مصر كوجهة سياحية رئيسية.”

- Advertisement -

وفي هذا الصدد قال شادي الغنيمي: “نحن متحمسون للعمل في هذا المشروع الضخم، ونتطلع إلى تطبيق أحدث التقنيات وأفضل الممارسات الهندسية للوصول إلى تصميمات تجمع بين معايير السياحة والضيافة المتعارف عنها والابتكار.”

قام مكتب الغنيمي للاستشارات الهندسية بتصميم عددا من المشروعات الفندقية الفاخرة واخرها:- تجديدات فندق الJW Marriott في برلين- تجديد فندق الConrad في القاهرة
-تصميم فندق Double Tree في مشروع Mangroovy بالجونة- تصميم لفندق Hilton دايمند تاور فى العاصمة الادارية الجديدة- تصميم فندق Novotel فى مدينة السادس من اكتوبر

من جانبها، تعمل المجموعة العربية الكويتية على توسيع نطاق استثماراتها في مصر وعالميًا، حيث لديها مشاريع ناجحة في تركيا، البوسنة، والكويت. تسعى المجموعة دائمًا للتعاون مع شركاء على مستوى عالمي في كل تخصص لتقديم مشاريع سكنية وفندقية فخمة ترتقي إلى المعايير الدولية.

ويتميز المشروع بالموقع الفريد غرب القاهرة لتعزيز السياحة وتقديم تجربة سكنية فاخرة تضاهيالمستويات العالمية